شركة مغادر للسياحة

باكورياني جورجيا أجواء مميزة واستشفاء من الطبيعة

كل قطعة في أرض جورجيا تنطق بعظَمتها وتحتّل مكانة في قلوب زائريها بما حباها الله من ميزة اختُصَّت بها. ومدينة باكورياني جورجيا مدينة الشفاء؛ تشفي الأجساد بأشجارها، وتشفي النفوس بهوائها العليل، وجوها البديع، ومناظرها الخلابة التي تأسر العيون، مدينة تعشقها من أول نظرة، يهواها الأطفال والكبار ويهفو إلى زيارتها كل عاشق يريد الاستجمام، وكل مريض يريد العلاج. كيف لا وهي مدينة الجمال والسحر والخيال، والاستشفاء والراحة والدواء. أجواؤها تخطف قلوب الزائرين والأنشطة المتوافرة على أرضها تنافس بها غيرها فتجعلها مدينة سياحية بامتياز

أجواء باكورياني جورجيا في الصيف

صيف باكورياني ليس كأي صيف، فطيف الشمس يمرُّ من فوقها ليجعل جوها دافئًا، فهناك لا تعاني سخونة الجو أو العرق، فدرجات الحرارة في فصل الصيف في باكورياني ما بين 15 و25 درجة مئوية، جهز ملابس ثقيلة إن كنت ستسافر صيفًا أو شتاء، واستمتع بكل لحظة تمرّ عليك فأنت في باكورياني مدينة الجمال، ستنبهر بأعداد النباتات والأشجار التي تتمايل حولك في كل مكان. ويمكن أن تستغل وجودك في الصيف وتجرب التخييم بدلًا من حجز فندق، فتعيش الأجواء الخيالية المحيطة بك في كل وقت.

أجواء باكورياني في الشتاء

باكورياني جورجيا قطنية في الشتاء من كثرة الثلوج والأشكال البديعة التي تكوّنها على أرضها ومرتفعاتها وأشجارها؛ لذا كانت واحدة من أهم منتجعات التزلج في الشتاء. وموسم الثلوج في باكورياني يبدأ من نوفمبر حتى مارس، يمكنك الاستمتاع باستئجار عربات الثلج أو التزلج على أيٍّ من المنحدرات الكثيرة الموجودة في باكورياني جورجيا. هناك منطقة مخصوصة للتزلج تسمى ديفيلي في قلب باكورياني يقصدها المهرة في التزلج لممارسة رياضتهم المفضلة، إن كنت واحدًا من هؤلاء، فاحجز رحلتك لتشاهد المتعة بنفسك.   

الأنشطة السياحية في باكورياني جورجيا

تختلف الأنشطة السياحية في باكورياني في الشتاء عنها في الصيف، وكلاهما ممتع للغاية ويستحق التجربة. ومن هذه الأنشطة:

التزلج: لا يخفى على المتهافتين على زيارة باكورياني جورجيا أنها منتجع دولي حاز أعلى التقييمات في ممارسة رياضة التزلج، فهناك تُعقد مسابقات المحترفين لرياضة التزلج، كما أنه يمكنك تجربة التزلج إن كنت ستمارسه لأول مرة، جرب حتى تتعلم، ستسعد كثيرًا بذلك .

ركوب التلفريك: حينما تقرر أنك لن تترك شبرًا من أرض باكورياني دون أن ترى سحره وإبداعه، إذًا اركب التلفريك؛ ليمر بك من أعلى، وسترى منطقة هائلة ماكنت لتراها إذا سرت على قدميك، فتستمتع برحلة خرافية وبملامح الطبيعة النادرة.

التنزه: صُنِّفت باكورياني جورجيا على أنها من أروع المناطق الطبيعية، فالطبيعة هناك مذهلة، وأجواؤها الخلابة تبهرك أينما سرت، فتخيل معي شعورك وأنت تسير في ممرات من النباتات الطبيعية بالغة الروعة وتحدك يمينًا ويسارًا الأشجار العالية الكثيفة المتشابكة، وتهب النسائم الباردة فتطرب من حفيف أوراق الشجر وتذوب من عبيرها الفواح، فتشعر أنك في عالم آخر غير العالم الصاخب الذي تعيشه.

ركوب الخيل: هناك خيول مِطواعة مدربة على تلقي الأوامر، ركوبها بالطبع لا يُقاوَم.ستجري بك فتشعر وكأنك فارس مغوار تجري في ساحة المعركة.

صيد الأسماك: من أروع النشاطات التي يمكن أن تمارسها في الصيف الصيد من بحيرة تاباتسكوري.. هواة الصيد سيستمتعون كثيرًا بصيد السالمون.

تسلق الجبال: نشاط صيفي مُحبَّب لدى كثير من السياح، وهناك الجو مليء باللعب والمرح والمسابقات على الصعود الأسرع والأعلى، إذا كنت تعشق التسلُّق فماذا تنتظر؟ الجبال هناك مُشجِّعة على ذلك. 

الغابة الصنوبرية في باكورياني جورجيا

مما يجعل لباكورياني منظرًا مميزًا هو الغابة الصنوبرية الكثيفة التي تحيط باكورياني، وهي تتكون من أشجار التنوب الذي ثبتت فعّاليته الكبيرة في علاج أمراض الحساسية والجهاز التنفسي، وهناك أشجار أخرى تعزز المناعة وخصوصًا لدى الأطفال؛ لذلك كثيرًا ما يقصد السياح باكورياني للعلاج والاستشفاء، فما أجمل أن تضرب عصفورين بحجر واحد، فتتنزَّه وترفِّه عن نفسك وتعيش أجواء خيالية، وتُشفى من الأمراض التي تعانيها في آن واحد. باكورياني جورجيا لوحة فنية طبيعية زاهية تتحدث عن نفسها، طبيعتها مذهلة فاتنة، وهواؤها نقي معبَّأ برائحة أشجارها الوارفة، هل زرتها من قبل؟ شارك معنا شعورك..

صور من باكورياني

أراء عملائنا

من افضل واحسن الي تعاملت معهم للامانة ولا غلطة والاسعار حلوه جدا ومعقولة مرا شككككرا شركة مغادر للسياحة 💛🙏🏻

Hala Abdullah

نشكر وكاله مغادر على جهوده وتمنى له دائم التوفيق و والــــنــــجـــــاح

ناصر الموسى

شكراً لكم على خدمتكم الجميلة وتعاملكم الاحترافي وبرامجكم المرنة ☺️👍🏻.. سبق وتعاملت معكم بالسفر ولي تجارب اخرى معكم قادمة باذن الله..

م.ثامر الغنيمي

من أرقى الشركات تعامل وصدق ودقة ويهمهم راحت السائح بأدق التفاصيل وعلى تواصل مباشر مع السائح يوميا حتى العودة .

حامد العنزي

خدمه خمس نجوم فعلياً من الاستقبال الى التوديع شكراً لاتفي حقكم ❤️

Fahad Fahad

وكاله مغادر من افضل الوكالات رحت معهم مرتين جورجيا وماليزيا ترتيبات احسن ما يكون وسواقين محترمين واسعار منافسه لكن للامانه اللي بيروح جورجيا يحتاط من المتسولين فقط.

احمد الهزاع

شكرا مغادرعلى اتقانكم بالعمل وعلى خدمتكم الجميله بارك الله فيكم وفي جهودكم الى الاعلى بإذن الله ولنا تجارب اخرى معكم بإذن الله

Dal8800 دال للعقارات

وكاله مغادر اشكر ابو عبدالرحمن على تعامله معي انا للامانه رحت معاه لكذا دوله يستاهل كل خير ♥️♥️

ناصر الهزاع

والله الخدمه جدا رائعه و موفره جميع سبل الراحه و الرفاهيه من خدمة حجوزات الفنادق و السائق الخاص خلال الرحله و تنظيم جداول يوميه للرحلات و توفير خدمة مترجم و المطاعم و جميع الاماكن السياحيه عمل جدا عظيم و جبار و السعر كان جدا مناسب شكرا جزيلا 🙏🏻🌹

Emanoo Emee

شركة محترمة وصادقة ومرضية للعميل وتقدم خدمات مميزة واسعار مناسبة وخدمات مختلفة

Hh Oo

من افضل وكالات السفر التي تتميز بتقديم خدمات فريدة من نوعها لا يمكن ان تجدها في غيرها من الوكالات

FAISAL ALHAMED

صراحه مجهود يشكر عليه من وكالة مغادر للسفر والسياحة ومن افضل الشركات الي حريصه علئ ادق التفاصيل شركه تلبي جميع احتيجاتك وعن تجربه اتكلم صراحه تعاملهم جدا راقي بجميع الاماكن والاوقات ❤️❤️

سامي الموسى