وكالة مغادر للسياحة

مغادر للسياحة

معنا رحلتكم أجمل

خدمة العملاء

مغادر للسياحة

معنا رحلتكم أجمل

خدمة العملاء

تلفريك جورجيا

في أي مناطق في جورجيا يكون فيها تلفريك

عند الذهاب إلى دولة جورجيا العريقة ذات المناظر السياحية الخلابة فإن أول منطلق هو الذهاب لركوب التلفريك المشهورة به جورجيا والتمتع برؤية المناظر الخلابة من أعلى، اركب تلفريك جورجيا, واستمتع بروعة المشهد أثناء مروره، بالإضافة إلى الإطلالة الرائعة من ارتفاع عالٍ، فلكل مدينة في جورجيا تلفريك خاص بها يمتد مسافات كبيرة ويقطع مناطق جميلة وتخطف الأبصار، والسياح ينطلقون نحو التلفريك لالتقاط أجمل الصور التذكارية للمناطق السياحية الخلابة في جورجيا، حيث يستمتع السياح بهذه المناطق وتغمرهم السعادة الكبيرة والراحة التامة عندما يزورون هذه المناطق ذات الطبيعة الخلابة والجميلة .

⦁ أشهر 5 تلفريك يركبها السياح في جورجيا

⦁ معابر هوائية في عالم يأسر الأنفاس

 

تلفريك في تبليسي

تكلفة ركوب التلفريك في تبليسي, هي 2.5 لاري فقط للصعود ونفس الشيء بالنسبة للعودة ، ومع ذلك ، لا يتعين علينا شراء تذكرة للعودة عندما نصل إلى قمة جبل سولولاكي ، سنختار طريقة مختلفة للنزول ، وهو أكثر متعة وإثارة.
يستطيع تلفريك تبليسي, العبور من فوق تبليسي ونهر كورا بسرعة عالية وكبيرة لذلك حضروا كمراتكم لالتقاط أحلى الصور من فوق مدينة تبليسي في أقل من دقيقة ، التلفريك الحائم الذي يجتاز مدينة تبليسي مرتفع وطفوا عبره نهر متكفاري وأسطح البلدة القديمة، يقطن هذا التلفريك الجوي في مدينة تبليسي ، وهو من أشهر الأماكن السياحية في جورجيا ، ويوفر طريقة مثيرة وفعالة للوصول إلى قلعة ناريكالا وحديقة رايك تم افتتاحها في عام 2012
تنقل عربة النقل الجوي للتلفريك الركاب في مركبات ذات جوانب زجاجية يتم التحكم في مناخها ، وتوفر مناظر خلابة للمدينة نفسها والمنطقة المحيطة بها. استقل الترام إلى حديقة ريك وتجنب التسلق الطويل والشاق إلى القلعة أثناء الاستمتاع بالمناظر البانورامية المذهلة لحياة المدينة أدناه.
قم بتضمين تلفريك تبليسي الجوي في خطة سفرك في تبليسي ، واحصل على أفكار جديدة لعطلتك القادمة. يمكننا أن نرى تبليسي المذهلة من السماء. على يسارنا إلى اليسار قلعة ناريكالا وكنيسة القديس نيكولاس إذا أردنا الذهاب إلى هناك ، وخلفنا طريق يقودنا إلى منطقة غير مكتشفة في الجبال تسعد عيون الزوار بجمالها المبهر.

التلفريك في باتومي

يعتبر تلفريك باتومي, من أجمل الوجهات السياحية في المدينة ويقصدها كثير من السياح للاستمتاع بركوب التلفريك الذي ينقلهم في رحلة غاية في الجمال والروعة ، ويعد طول تلفريك باتومي من الميزات التي تُعجب السياح حيث يمتد على نحو 2 كليو متر ويقطع المدينة بكل تفاصيلها الجميلة حيث سوف ترى البحر الساحر الذي يضيف للمدينة نظرة جمالية رائعة وخاصة، حيث يصل ارتفاع تلفريك باتومي نحو 250 متراً فوق سطح البحر ،حيث يزوره السياح بكثرة قبل الغروب ليكسبوا واحدة من أفخم التجارب البانورامية لمدينة باتومي، حيث يستمتعوا برؤية البحر الأسود الساحر والجبال الشاهقة المطلة عليها وإطلالة جذابة من أعلى على المدينة بأكملها مع بزوغ ضوء الشمس وأشعتها القرمزية الدافئة، 

و يتوفر مقهى ومطعم وفناء خارجي يستريحون به السياح ويشربون المشروبات الدافئة ويأكلون من ألذ الطعام في جو حماسي وترفيهي كبير وعميق.وعندما تصل أنت وعائلتك إلى باتومي فسوف تستمع بالمناظر الخلابة والسياحية في باتومي، بالإضافة إلى الاستمتاع برؤية البحر وركوب التلفريك والنظر إلى المدينة من أعلى يعطيك احساساً بالسعادة والمتعة بعد أن ترى هذه المدينة الجميلة من الأعلى ، يمكنك ركوب التلفريك الذي يحتوي على 20 سيارة مع ثمانية أشخاص يصل كل منهم إلى القمة في الجزء العلوي من محطة التل التي تستغرق حوالي ربع ساعة للوصول إلى هناك، 

يتسلق التلفريك طوال الرحلة بحيث يمكن للركاب النظر إلى الجبال الشاهقة أثناء صعودهم إلى أعلى نقطة.
عند الوصول لأعلى الجبل في مدينة باتومي سوف تستمتع برؤية المدينة من خلال تلسكوب فوق الجبل، يمكنك من رؤية واضحة ومذهلة للمدينة الساحرة باتومي، حيث يمكن للزوار مشاهدة أروع المناظر الساحرة للمدينة بالإضافة إلى رؤية البحر الأسود الساحر من الفناء الخارجي على قمة الجبل ،حيث يمكن التقاط أفضل الصور وأجملها والاحتفاظ بها في الأرشيف الخاص بك ،يتميز التلفريك بمقهى فريد حيث يستطيع السياح الجلوس والاستمتاع بأبهى طلة للمدينة من أعلى ،بالإضافة إلى مطعم رائع يقدم وجبات للزوار.
وسعر التذكرة لركوب تلفريك باتومي 10 لاري جورجي.

تلفريك في بورجومي

يعد تلفريك بورجومي, من أفضل و أشهر مناطق الجذب السياحي في جورجيا حيث يستمتع بركوبه جميع السياح، حيث يعد معلم جذاب للسياح في مدينة بورجومي، يُعرف بأنه معلم يساعد على التعريف بمدينة بورجومي وجميع معالمها الجميلة والرائعة من أعلى ، مما يجعلها من بين أهم وأهم وأشهر الوجهات السياحية في بورجومي.
حيث يذهب السياح لمدينة بورجومي للتمتع بركوب التلفريك، حيث يقطع تلفريك بورجومي مسافة كبيرة ويمر بمدخل حديقة بورجومي الطبيعية المذهلة وذات التناسق الطبيعي الجميل والمبهر، حيث يشاهدون السياح منظراً ساحراً من جنبات الطبيعة الخلابة والأشجار الخضراء الفاتنة حيث يتمتعون بمشاهدة حُسن الطبيعة الجذابة ويلتقطون صور تذكارية مثيرة وبديعة وساحرة ، حيث يأخذهم برحلة ملؤها البهجة والسرور ويمتد إلى أعلى عند مدينة الألعاب حيث العجلة الدوارة الكبيرة ، ويغطي مسافة 2 كيلومتر تقريبًا.
مركبة واحدة تنقل الركاب من المدينة إلى قمة هضبة بورجومي ، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بأحد أكثر المناظر الخلابة في المدينة الأشياء التي يمكنك القيام بها داخل تلفريك بورجومي قم بجولة في التلفريك واستمتع بجمال الطبيعة أثناء مرورها من فوق المدينة مع المنظر الخلاب من أعلى.مركبة واحدة تنقل الركاب من المدينة إلى قمة هضبة بورجومي ، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بأحد أكثر المناظر الخلابة في المدينة.
الأشياء التي يمكنك القيام بها داخل تلفريك بورجومي قم بجولة في التلفريك ، واستمتع بجمال الطبيعة أثناء مرورها من فوق المدينة مع المنظر الخلاب من أعلى.

تلفريك في باكورياني

يقع منتجع باكورياني ، أفضل منتجع للتزلج في جورجيا ، على بُعد 170 كيلومترًا من العاصمة تبليسي
تعتبر منطقة باكورياني من المناطق الساحرة والجميلة ويقصدها السياح من كل مكان لما بها من مناظر خلابة تشد انتباه السياح وتكسيها الثلوج في منظر رائع يضيف جمالية كبيرة للمدينة وتقام بها مسابقات التزلج بكثرة ، وهي مدينة مناسبة للعائلات حيث يستمتعون بالتزلج على الجليد والاستمتاع بركوب التلفريك ورؤية المدينة من أعلى وهي مكسوة بالثلج الأبيض على مد البصر ، ونظراً لما تتميز به المدينة أصبحت محط أنظار الشركات الكبيرة للاستثمار بها وبلتفريك الخاص بها ، حيث قررت حكومة جورجيا بتطوير تلفريك باكورياني ليتسع سياح كُثر وتم الاتفاق على تطوير تلفريك باكورياني, إلى 5كليومترات إضافية استعداداً لبطولة كأس العالم للتزلج التي تستضيفها جورجيا في العام 2023 حيث يأتي في اطار مشروع ضخم لتطوير وتحسين وإضافة خطوط جديدة ومحطات تلفريك جديدة ومميزة لجميع مناطق ومنتجعات التزلج في كافة أنحاء جورجيا بعد فوز جورجيا بالترشح لاستضافة كأس العالم للتزلج في العام 2023 .
ويعد تلفريك باكورياني من أفضل مناطق الجذب السياحي في المدينة لأنهم يستطيعون السفر إلى مسافات طويلة في الغابات الثلجية الكبيرة ورؤية المعالم السياحية الرائعة في المدينة من أعلى .
ويعد ركوب التلفريك من الأنشطة الممتعة والفريدة المشهورة بها مدينة باكورياني ورؤية الجبال والغابات المكسوة بالثلج والتي تعد فرصة للتمتع بأروع الأماكن الموجودة بالمدينة .
ويعطي التلفريك في مدينة باكورياني شعوراً رائعاً ومُحمساً ومنظراً جمالياً آخاذاً .

تلفريك في غوري

يعد تلفريك غوري, أحد وسائل المواصلات المنتشرة في المدينة ومن المعالم السياحية الجذابة في المدينة ومن أهم المزارات السياحية المشهورة في غوري حيث يتيح للسياح رؤية المدينة من أعلى والاستمتاع بالمناظر الخلابة والجميلة ، يبلغ طوله 720 متر وله ثلاث محطات في المدينة ويتسع إلى قرابة 1600 راكب وينطلق كل يوم من الساعة 11 صباحاً حتى 11 مساءً ويربط بين ملعب ( لوجنيكي) وتلال (فوروبيوفي) ويعطي اطلالة فائقة الجمال للمدينة .

تلفريك في ميستيا

يعتبر التلفريك في ميستيا أحد أكثر المواقع السياحية الخلابة في ميستيا. في ميستيا ، جورجيا ، ويزورها عدد كبير من الناس كل عام. تقع في بلدة زورولدي التي تبعد حوالي 8 كم عن ميستيا وتقع على ارتفاع حوالي 1.5 كيلومتر باتجاه جبل زورولدي الشهير.
إنه تلفريك ميستيا الذي يسمح لضيوفه بالمشاركة في العديد من الأنشطة المختلفة ، ومن أشهرها رحلة ممتعة للغاية ومثيرة ومثيرة عندما تسافر وتستمتع بالإثارة عبر التلفريك.
يمكن للزوار أيضًا الاستمتاع بمناظر مذهلة من قمة جبل زورولدي. تتميز بمنحدراتها البيضاء المميزة والجميلة.
إذا كنت تزور تلفريك ميستيا خلال أشهر الشتاء ، فستتمكن من الاستمتاع بأكثر تجارب التزلج على الجليد المذهلة.