شركة مغادر للسياحة

بورجومي وجهة سياحية رائعة صيفًا وشتاء

إذا غلبك الشّوق لزيارة مدينة هادئة حالمة، ففي بورجومي ستنعم بالاستجمام والأجواء الناعمة المذهلة، وتُعيد لجسمك نشاطه بالانغماس في المياه المعدنية الدافئة. 

السياحة في بورجومي

تَعجُّ بورجومي بالمعالم الثقافيّة والتاريخيّة العظيمة التي خُلِّدت على مرّ العصور، وتتمتَّع بالعديد من المتنزّهات الرائعة والجبال الشاهقة والشوارع الجميلة الهادئة، وبها عدد من بحيرات المياه المعدنية لراحة جسمك وعلاجه، كما أن بها عددًا من الأنشطة والفعاليات التي لا تُقاوَم؛ لذا إذا سافرت إلى بورجومي فإنك ستجمع بين التمتع بالأجواء الخيالية والمرح والاستجمام والعلاج. 

الاماكن السياحية في بورجومي

تتعدد الأماكن السياحية في بورجومي، ويتهافت على زيارتها الكثيرون، ومنها:

حديقة خاراجالي بورجومي الوطنية:

أكبر محمية طبيعية في بورجومي بل في جورجيا، ومن أجمل المتنزهات في أوروبا. تتمتّع هذه الحديقة بنباتاتها المتنوّعة وألوانها الجذّابة، فما أروع أن تسير بين جَنَبَاتها وتشاهد روعاتها.

إذا كنت من هواة الطبيعة فلا بد أن هذه الحديقة ستحظى بمكانة مميزة لديك، حتى أنها ليلًا ستُبهرك بسحرها وعظمتها، اجعل مخيّمك هناك ولا تضيِّع لحظة دون استمتاع.

منتزه المياه المعدنية:

منتزه رائع يَزْدان بالأشجار والنباتات ويحلو الجلوس فيه والشرب من ينابيعه، كما يمكنك السباحة في بركة تُغذيها الينابيع الدافئة التي تبعد عن المنتزه بـ 3 كيلومترات، اشرب وارتوِ واسبح واستفِد قدر استطاعتك من هذه المياه الصحية لتعيد لجسمك نشاطه وحيويته وتتخلص من متاعبك وآلامك.. اصطحب أسرتك معك ولا تفوّت عليهم الاستمتاع والاستشفاء.

قلعة أتسكوري:

تقع القلعة في وادي بورجومي الجميل، وسط منطقة خلّابة تجذب العيون، هناك تستمتع بمعرفة القصص والأساطير عن تلك القلعة وما عاشته من وقائع.

قصر رومانوف:

قصر من آلاف السنين شاهد على عراقة وقدم تاريخ جورجيا، استمتع بالتجوّل فيه ورؤية أثاثه العتيق، وثُريَّاته الفخمة، وتجوّل في مُتحفه الرائع وشاهد القطع الأثرية التي يحويها، التقط صورًا هنا وهناك فهو يستحقّ التأمل، اخرج منه واجلس أمامه وتابع حركة النوافير وتخيّل ذلك العصر وكيف كانت حياتهم وقتئذٍ.

الدير الأخضر:

كان مخصّصًا للرهبان الذكور ويتهافت السياح على زيارته ظنًا منهم أنهم سيحققون آمالهم وأمنياتهم بدخوله وطلبها هناك، ولهذا أخذ شهرته فهو معلم أثريّ قديم جدًا. 

فعاليات بورجومي

كل شبر في مدينة بورجومي يستحقّ التأمل والاستمتاع به، ولأن بورجومي تُقدّر زوارها، وتَتفهّم أنها منطقة جذب لعدد هائل من السياح، أتاحت عددًا من الفعاليات لتُسعِد محبّيها، ومن بينها:

ركوب الخيل في حديقة خاراجالي:

استمتاع لا يُضَاهَى، فأرض بورجومي مليئة بالمرتفعات والمنخفضات فينطلق بك الخيل ثم يصعد ثم ينحدر، ثم تقف به لتطعمه.. إحساس رائع لا بد أن تجربه.

التلفريك:

لمشاهدة أكثر إمتاعًا وتسلية لا مثيل لها، اركب التلفريك من المحطة الخاصة به عند مدخل متنزه المياه المعدنية، واستمتع بقضاء وقت ممتع بين أحضان الطبيعة وفوق التلال والجبال والينابيع وستشاهد مكانًا مناسبًا للأطفال، وعند وصولك للنهاية، انتهز الفرصة والعب في مدينة الملاهي واركب العجلة العملاقة وسترى الأفق كما لم تره من قبل.. استمتع بتلك المغامرة، فالفرصة لا تأتي مرّتين.

بورجومي في الشتاء

بورجومي في الشتاء أكثر من رائعة فهي جليدية بالتأكيد، والسفر في الشتاء مناسب تمامًا لعشاق المغامرة والتزلج على الجليد، زر المعالم الأثرية هناك واهرب قليلًا من الجو البارد، وادخل متحف بورجومي للتحف المحلية، وشاهد أروع التحف والمقتنيات الأثرية، والتقط أعظم الصور بمعاطف الشتاء لتذكرك بالعودة لهذا المكان الرائع.

بورجومي في الصيف

بورجومي أكثر ازدحامًا في الصيف، والفعاليات كثيرة ومتنوعة، والأرض خضراء مبهجة، والخيول سعيدة بشمس الصيف، والملاهي في انتظارك، حتى التجول في شوارع بورجومي وضواحيها سيكون شيئًا ممتعًا للغاية، وإذا كنت قريبًا من متنزه بورجومي سنترال فاترك لأطفالك الحرية ليلعبوا، فهناك أماكن مناسبة لهم.. اهتم بأن تحجز فندقك قبل السفر لتجد مكانك محفوظًا.  

شلال بورجومي

منظر المياه الهادِرة المُندفعة التي لا تتوقّف سيخطف أبصارك، تنهمِر تلك المياه من أعلى الجبل حتى تنزل في بركة ثم تُوزَّع في جداول ووديان، مياه معدنية نقية صالحة للشرب، عظيمة النفع، لا تغادر قبل أن تعبئ زجاجات مياه منها لتنهل منها طوال وقت إقامتك هناك.

بورجومي مدينة السعادة، فيها أروع المنتجعات وأرقى الفنادق وأجمل المطاعم، ساحات اللعب متعددة والنشاطات كثيرة ورائعة، وجوها مثالي لقضاء عطلة مختلفة ومتميزة.

صف لنا شعورك بعدما عرفت أماكن الاستمتاع فيها، وأخبرنا بموعد زيارتك القادمة لنشاركك المعرفة.

صور من بورجومي

أراء عملائنا

من افضل واحسن الي تعاملت معهم للامانة ولا غلطة والاسعار حلوه جدا ومعقولة مرا شككككرا شركة مغادر للسياحة 💛🙏🏻

Hala Abdullah

نشكر وكاله مغادر على جهوده وتمنى له دائم التوفيق و والــــنــــجـــــاح

ناصر الموسى

شكراً لكم على خدمتكم الجميلة وتعاملكم الاحترافي وبرامجكم المرنة ☺️👍🏻.. سبق وتعاملت معكم بالسفر ولي تجارب اخرى معكم قادمة باذن الله..

م.ثامر الغنيمي

من أرقى الشركات تعامل وصدق ودقة ويهمهم راحت السائح بأدق التفاصيل وعلى تواصل مباشر مع السائح يوميا حتى العودة .

حامد العنزي

خدمه خمس نجوم فعلياً من الاستقبال الى التوديع شكراً لاتفي حقكم ❤️

Fahad Fahad

وكاله مغادر من افضل الوكالات رحت معهم مرتين جورجيا وماليزيا ترتيبات احسن ما يكون وسواقين محترمين واسعار منافسه لكن للامانه اللي بيروح جورجيا يحتاط من المتسولين فقط.

احمد الهزاع

شكرا مغادرعلى اتقانكم بالعمل وعلى خدمتكم الجميله بارك الله فيكم وفي جهودكم الى الاعلى بإذن الله ولنا تجارب اخرى معكم بإذن الله

Dal8800 دال للعقارات

وكاله مغادر اشكر ابو عبدالرحمن على تعامله معي انا للامانه رحت معاه لكذا دوله يستاهل كل خير ♥️♥️

ناصر الهزاع

والله الخدمه جدا رائعه و موفره جميع سبل الراحه و الرفاهيه من خدمة حجوزات الفنادق و السائق الخاص خلال الرحله و تنظيم جداول يوميه للرحلات و توفير خدمة مترجم و المطاعم و جميع الاماكن السياحيه عمل جدا عظيم و جبار و السعر كان جدا مناسب شكرا جزيلا 🙏🏻🌹

Emanoo Emee

شركة محترمة وصادقة ومرضية للعميل وتقدم خدمات مميزة واسعار مناسبة وخدمات مختلفة

Hh Oo

من افضل وكالات السفر التي تتميز بتقديم خدمات فريدة من نوعها لا يمكن ان تجدها في غيرها من الوكالات

FAISAL ALHAMED

صراحه مجهود يشكر عليه من وكالة مغادر للسفر والسياحة ومن افضل الشركات الي حريصه علئ ادق التفاصيل شركه تلبي جميع احتيجاتك وعن تجربه اتكلم صراحه تعاملهم جدا راقي بجميع الاماكن والاوقات ❤️❤️

سامي الموسى