شركة مغادر للسياحة

تبليسي مدينة سياحية متكاملة

تبليسي وجهة سياحية أوروبية مذهلة ومختلفة عن غيرها من الوجهات، يهيم بها كل من شاهد صورها، ويتعلّق بها كل من زارها، بها معالم متعددة ومتنزهات ومطاعم وكافيهات رائعة، يقينًا ستجرّب السفر إليها.

السياحة في تبليسي

تبليسي مدينة رائعة، تحتاج إلى علم ومعرفة مسبقة بمعالمها وبأماكن الجذب المميزة فيها، ولكن ما لا يمكن وصفه لك ولا وصف شعورك به هو حينما تنزل أرض تبليسي وتشاهد المعالم السياحية في تبليسي  ومعمارها وفن صناعتها وهندستها، فجدرانها ستخطف أبصارك، وتماثيلها لن ترفع بصرك عنها حتى تفهم مغزاها وقصّتها، وستدور حولك مرات ومرات لتعاود مشاهدة أشجارها الوارفة ونباتاتها الظليلة وجبالها الشاهقة، فكلما زرت مكانًا وجدته ملفتًا وفاتنًا حتى تهيم بهذه المدينة الجميلة وتُحفَر صورتها في ذاكرتك وتتمنى لو طال بك المقام فيها كثيرًا

اين اذهب في تبليسي

هنا في تبليسي ينجذب انتباهك إلى المناظر الطبيعية الخيالية فيسرح خيالك ويغلبك الفضول إلى رؤية المزيد، فتتجول في أرجاء المدينة أو في اماكن السياحة في تبليسي  ولا تشعر بملل أو تعب، فهناك الوجهات الأوروبية والفنادق المميزة والمطاعم الفاجرة والمولات الضخمة، ثم بانعطافك قليلًا تدخل إلى الأسواق الشعبية والبلدة القديمة وتمر على أهلها الطيبين وتستمتع برؤية التصميم المعماري العريق، وبصعودك أعلى قلعة قلعة ناريكالا أو جبل متاتسميندا ستشاهد منظرًا رائعًا للمدينة من أعلى.

فاجعل جولتك لتفقد المدينة وشوارعها يومًا كاملًا خروجًا حرًا دون زيارة معلم بعينه واستمتع بالأجواء وبملامح المدينة، واستغلّ بقية أيام عطلتك في زيارة الأماكن السياحية المختلفة.

الاماكن السياحية في تبليسي

تتعدد الأماكن السياحية بين معالم خالدة وجسور وأنهار وقلاع وأديرة وحدائق بديعة.

ورحلتك لا بد أن تكون متنوعة بحيث تكون بين المعالم التاريخية والمواقع الأثرية والمتنزهات وأماكن الترفيه والشوارع الجميلة والمولات والأسواق الشعبية والمناظر الطبيعية الخلابة.

وتبليسي وحدها تضم عددًا كبيرًا من أماكن الجذب والسياحة مثل:

جسر السلام، والحديقة النباتية الوطنية لجورجيا، وريك بارك، وبحيرة السلاحف تبليسي، ومتاتسميندا بارك، وحديقة حيوانات تبليسي، ومتحف تبليسي للإثنوجرافيا، وكاتدرائية الثالوث المقدس، وجينو باراديس، قلعة ناريكالا، ومتحف تبليسي التاريخي، ومطبعة ستالين، وشارع روستافيلي، والمتحف الجورجي الوطني, الحمامات الكبريتية تبليسي, تلفريك تبليسي .

مولات تبليسي

تشتهر تبليسي بعدد ضخم من المولات التجارية التي يقبل السياح على زيارتها بكثرة لما تتمتّع به من جمال التصميم، ولما تحويه وتضمّه من محلات وعلامات تجارية شهيرة ومحلات محلية متخصّصة في بيع الملابس والأحذية والحقائب والجواهر والهدايا والأجهزة الإلكترونية والساعات والإكسسوارات والمكياج إلى جانب صالات الألعاب وأماكن الترفيه والسينما والسوبر ماركت والمقاهي والمطاعم.

فإذا كنت تبحث عن الأسعار المناسبة وتريد أن تستمتع مع أطفالك بأكواريوم للأحياء المائية بجانب الشراء فزر “مول تبليسي”.

وإذا كنتِ تعشقين المجوهرات فـ “جاليري مول” هو الأنسب لكِ.

وإذا كانت تجذبك التصميمات المختلفة والطراز الفريد فزر “ممر جراتو”.

وإذا كنت تريد شراء هدايا مماثلة لأصدقائك فيمكنك اغتنام الفرصة وزيارة “ليلو مول تبليسي”، والشراء بالجملة، فهو يتيح لك ذلك الخيار إلى جانب الشراء بالقطعة.

وإذا كنت من هواة الأعمال اليدوية، فـ “ميراني مول تبليسي” يوفر لك الكثير من الأعمال اليدوية الفاخرة البديعة،

وإذا كنت تريد زيارة أخيرة لشراء بعض الهدايا والوداع الأخير فزر “إيست بوينت مول” فهو في طريق عودتك إلى مطار تبليسي.

مطاعم تبليسي

لأن تبليسي مدينة سياحية شهيرة ويزورها أعداد هائلة من جميع بقاع الأرض، فلديها مطاعم كثيرة تناسب جميع الأذواق، تختصّ بعضها بتقديم الطعام العربي، وبعضها بتقديم ألوان مختلفة من الأطعمة، وهناك مطاعم تقدّم الطعام الجورجي، فهناك من يتلذذ بتذوق الأطعمة المشهورة للبلد الذي يزوره.

لا تقلق بهذا الشأن فستجد مطاعم لتقديم المأكولات المصرية والمغربية والتركية واليمنية والعراقية والشامية وغيرها الكثير والكثير، كما أن هناك مطاعم لتقديم المأكولات النباتية.

لن تشعر بالوَحشة في تبليسي، احجز رحلتك ولن تندم أبدًا.

كافيهات تبليسي

في أثناء تخطيطك لزيارة تبليسي، اختر من بين المقاهي المختلفة ما تشعر بأنه يناسب ذوقك ويسعد روحك، كما أنه بإمكانك الاطلاع على تصاميم تلك المقاهي من الداخل والخارج واختيار أكثرها أناقةً، واختر المقاهي التي تتمتع بإطلالات جذابة وساحرة، ليكون وقت جلوسك لاحتساء مشروب ما وقتًا رائعًا ممتعًا.

إذا كنت تسافر مع العائلة، اختر المقهى الذي يوفر مكانًا مخصّصًا للجلسات العائلية

تبليسي لها جاذبية يعرفها كل من زارها.. زُرها لتستمتع بعوامل الجذب المتعددة واترك لنا تعليقًا تخبرنا فيه بأشد ما جذبك هناك.

صور من تبليسي

ذات صلة

أراء عملائنا

من افضل واحسن الي تعاملت معهم للامانة ولا غلطة والاسعار حلوه جدا ومعقولة مرا شككككرا شركة مغادر للسياحة 💛🙏🏻

Hala Abdullah

نشكر وكاله مغادر على جهوده وتمنى له دائم التوفيق و والــــنــــجـــــاح

ناصر الموسى

شكراً لكم على خدمتكم الجميلة وتعاملكم الاحترافي وبرامجكم المرنة ☺️👍🏻.. سبق وتعاملت معكم بالسفر ولي تجارب اخرى معكم قادمة باذن الله..

م.ثامر الغنيمي

من أرقى الشركات تعامل وصدق ودقة ويهمهم راحت السائح بأدق التفاصيل وعلى تواصل مباشر مع السائح يوميا حتى العودة .

حامد العنزي

خدمه خمس نجوم فعلياً من الاستقبال الى التوديع شكراً لاتفي حقكم ❤️

Fahad Fahad

وكاله مغادر من افضل الوكالات رحت معهم مرتين جورجيا وماليزيا ترتيبات احسن ما يكون وسواقين محترمين واسعار منافسه لكن للامانه اللي بيروح جورجيا يحتاط من المتسولين فقط.

احمد الهزاع

شكرا مغادرعلى اتقانكم بالعمل وعلى خدمتكم الجميله بارك الله فيكم وفي جهودكم الى الاعلى بإذن الله ولنا تجارب اخرى معكم بإذن الله

Dal8800 دال للعقارات

وكاله مغادر اشكر ابو عبدالرحمن على تعامله معي انا للامانه رحت معاه لكذا دوله يستاهل كل خير ♥️♥️

ناصر الهزاع

والله الخدمه جدا رائعه و موفره جميع سبل الراحه و الرفاهيه من خدمة حجوزات الفنادق و السائق الخاص خلال الرحله و تنظيم جداول يوميه للرحلات و توفير خدمة مترجم و المطاعم و جميع الاماكن السياحيه عمل جدا عظيم و جبار و السعر كان جدا مناسب شكرا جزيلا 🙏🏻🌹

Emanoo Emee

شركة محترمة وصادقة ومرضية للعميل وتقدم خدمات مميزة واسعار مناسبة وخدمات مختلفة

Hh Oo

من افضل وكالات السفر التي تتميز بتقديم خدمات فريدة من نوعها لا يمكن ان تجدها في غيرها من الوكالات

FAISAL ALHAMED

صراحه مجهود يشكر عليه من وكالة مغادر للسفر والسياحة ومن افضل الشركات الي حريصه علئ ادق التفاصيل شركه تلبي جميع احتيجاتك وعن تجربه اتكلم صراحه تعاملهم جدا راقي بجميع الاماكن والاوقات ❤️❤️

سامي الموسى