شركة مغادر للسياحة

هل تبحث عن سواق في جورجيا / جولات منوعة مع سائق جورجيا 2024

سواق في جورجيا

 نوفر لكم  خدمة  سواق في جورجيا محترف  سياحي  ذو  خبرة  أعوام  وحاصل  على تقييم  عالي  من  قبل  السائحين  العرب  أثناء  تأدية واجبه  بكل  أمانة  واخلاص  وهذا  مايميز  شركتنا وبكل  جدارة  علاوةً  على  أسعارنا  المنافسة  إذا تمت  المقارنة  بين  سواق جورجيا, وسائق أخر .

 لدينا مجموعة من  السواقين في جورجيا,  وهم  خليط من  العرب  والأجانب وكلاهما متميز ولديه خبرة سياحية واسعة في هذا  القطاع المهم.

لحجز سواق في جورجيا, ما عليك إلا التواصل معنا   وتزويدنا  المعلومات  التالية .

🔹عدد الأشخاص
🔹تأريخ الرحلة ذهاب وعودة
🔹أسم الفندق الذي تم الحجز فيه

ملاحظة: بعد الأتفاق ولتأكيد  حجز سائق في جورجيا, نرجوا أرسال صورة  من  تذكرة  الطيران .

للتوضيح أكثر نرجوا التواصل على الواتساب .. على مدار الساعة

إذا كنت ترغب الحصول على سائق عربي في جورجيا, ملتزم يُقدّر حجم المسؤولية التي يحملها.. تواصل معنا قبل رحلتك بمدة  لكي نضمن لكم حجزكم بشكل مؤكد.

شركتنا متخصصة بالنقل السياحي للعوائل العربية في جورجيا

ماذا تشمل خدمات سائق في جورجيا

🔹زيارة جميع المناطق دون أستثناء
🔹يشمل مصاريف  سائق   جورجيا  أكل- منام
🔹يشمل البترول ومواقف السيارات
🔹يشمل الأستقبال والتوديع للمطار

سعر السواق في جورجيا

جورجيا كباقي البلدان السياحية لديها أسعار متقاربة وتنافسية بخدماتها السياحية ومن تلك الخدمات  اسعار سواقين جورجيا  سنزودكم بأسعار تقريبية ومن الممكن تزيد أو تنقص حسب العرض والطلب على سائق تبليسي أثناء السيزون وخارجه

🔆الأجرة المذكورة ليوم واحد فقط
🔆وقت الجولات اليومية 10 ساعات
🔆مصاريف السائق تتحمله الشركة

صفات سائق بجورجيا الجيد

من أساسيات نجاح أي برنامج سياحي والذي يعتبر العمود الفقري لأي رحلة هي أختيار سائق جيد بمواصفات  تختلف عن أي سائق في جورجيا تبليسي, يعمل  تكسي عادي يقضي معظم يومه يتجول داخل المدينة التي يعيش فيها ويعرف أزقتها والشوارع الفرعية التي تؤدي اليها وقد لايحتاج الى تطوير مهاراته وثقافته أكثر من أن يكون لبق مع العملاء،

 عكس سائق  في جورجيا,  في مجال السياحة الذي يجب عليه أن يكون ملم وبمعرفة كبيرة بكافة الطرق والمدن على طول البلاد شرقاً وغرباً أن كانت مدن حضرية أو ريفية جبلية أو ساحلية،

 لذلك تهتم شركات السياحة في جورجيا بأستقطاب سواقين بجورجيا, أذكياء ولديهم قدرات التعلم بسرعة على فهم العمل مع العوائل وخصوصاً العربية وقدرة التعايش معهم طول فترة الرحلة وتقديم المرونة واللباقة والأحترام في التعامل معهم

ومن أهم تلك الصفات التي لا غنى عنها هي
١- أن يتحلى  سواق بجورجيا  بأخلاق عالية وان يكون صبورا
٢- أن يتكلم ولو الحد الأدنى من اللغة الأنكليزية
٣- أن يكون سائق جورجيا, ضمن فريقنا أميناً
٤- لايتدخل بالخصوصيات مطلقاً
٥- أن يساعد العوائل بنقل الحقائب الى السيارة
٦- أن يكون حسن المظهر والنظافة
٧- الألتزام بمواعيد العمل المتفق عليها مع الشركة
٨- منعاً باتاً التدخين داخل السيارة أن كان مدخن
٩- يلتزم بخطوات الجولات اليومية الموكله اليه

ارقام سواقين عرب في جورجيا

السائق أحمد 00995555125563

السائق مصطفى 0099558776061

السائق عبدالله 00995598901387

سواق في تبليسي يخالف توقعاتك

هي الوسيلة الأفضل على الإطلاق مع أنها الأعلى سعرًا، لأنك بها تستطيع أن تزور أكبر عدد من الأماكن، كما أنها تحقّق لك الراحة والاستمتاع والتركيز فقط على إمتاع النظر واستغلال وقت الرحلة استغلالًا ممتازًا.
سائق في تبليسي يكون مؤنسًا لك في طريقك وتطمئن معه على نفسك وتنسى معاناة القيادة وخاصة للمسافات البعيدة،

 كما أن السائقين لديناهم أدلاء سياحيين وهذا ما يجعل الوقت الذي تقضيه أيضًا مع السائق في السيارة ممتعًا لأنه سيشرح لك ويصف كل ما تمر عليه، ما أجمل الرحلة مع سواق في تبليسي متميّز يعرف عمله جيدًا ويأسر قلب الزائر ويشجعه على الزيارة مرات ومرات.

منصة التواصل مع سواق خاص في جورجيا

أنت تبحث عن  سواق خاص في جورجيا,؟ هل تريد مواصفات معينة في السائق؟ هل تريد أن تكون أمامك عدة اختيارات، وأن تختار حسب تفضيلاتك؟ هل يقلقك عدم توافر سائق خاص في وقت الذروة؟ أوجدنا لك الحل.. منصة متخصصة لتيسير التواصل مع السائقين في جورجيا.

ما الهدف من منصة سيارة مع سائق في جورجيا

لأن شغلنا الشاغل دائمًا أن تكون سعيدًا في رحلتك، فكَّرنا في عمل منصة تضم سواقين بجورجيا من ذوي الخبرة في القيادة وممن يحملون صفات السائق المثالي لتكون عونًا لكم على اختيار تفضيلاتكم الخاصة، ولسهولة وسرعة التواصل مع سائق ممتاز في جورجيا.

المنصة تتيح لك التواصل مع السائق كتابيًا عن طريق الرسائل أو هاتفيًا، وسائقونا على درجة كبيرة من الأمانة والذوق، يجيبون عن استفساراتكم بما لديهم من معلومات مؤكدة برقي واحترام.

تهدف المنصة إلى تحقيق راحتك، فستتلقى إجابات من السائقين عن كل ما يشغل بالك وأنت في مكانك وقبل أن تحجز، ولن تضطر إلى زيارة مكتب حجز لتتلقى أي معلومة  ببساطة لأننا هنا في خدمتك.

من أهداف إنشاء هذه المنصة أن تكون مطمئنًا وتشعر بالأمان، تواصلك مع منصة لها اسم وكيان وموقع على الإنترنت وشهادة عملاء، يحقق المصداقية ويطمئنك ويجعلك تشعر بالأمان، فلن يكون تواصلك عشوائيًا أو مع سائق مجهول الهوية، ستتعرف على سواق خاص في جورجيا وسيرته قبل أن تراسله.

من أهداف هذه المنصة أيضًا إعطاؤك وعودًا حقيقية، فكلامنا هنا متطابق تمامًا مع ما سيحدث فعليًا على أرض الواقع، ملتزمون بكل الوقت التي نعطيها لكم وبخطة الرحلة وأماكن التنزه والتنقل، ملتزمون أيضًا بالأسعار التي نحددها لكم.

رحلات سليمة بصحبة سواق عربي في جورجيا

متى تحقق رحلتك الهدف منها؟ ومتى تعود فعلًا سعيدًا من رحلتك؟ يتحقق ذلك عندما تجد أنك رأيت جَمال وروعة  الطقس جورجيا التي سمعت عنها، وعندما يكون سواق عربي في جورجيا  ملتزمًا معك بالخطة المتفق عليها، وعندما تزور كل مكان ومعلم حلمت بزيارته،

 وعندما يسألك أهلك عن مكان كذا وكذا وتكون رأيته فعلًا واستمتعت بما فيه، وعندما لا يضيع الوقت في البحث عن الأماكن السياحية والمعالم في جورجيا، وعندما تكون مع سواقين بجورجيا, يفهمون عملهم وعلى دراية بالطرق ومسالكها، وعندما تكون مع سائق مريح يتفهّم سريعًا رغباتك ويذهب بك إلى الأماكن التي يتيقن أنها ستبهرك، وعندما يصحبك وعائلتك إلى الأماكن المناسبة لهم، وعندما يقترح عليك السائق الأماكن الأكثر إثارة ومتعة للأطفال.

وتبدأ الرحلة الجيدة بالتخطيط الجيد، بعدما تقرر أن وجهتك السياحية ستكون إلى جورجيا، ستقرأ عن أوقات السفر المُلهمة لك والتي ستجعلك أكثر استمتاعًا في جورجيا، وحدِّد بعد ذلك وسيلة السفر المناسبة لك واحجز تذكرتك، واحجز فنادق إقامتك  الذي سيتولى أمر زياراتك وتنقلاتك في جورجيا، اختره بعناية وحدد مواصفات سواق عربي في جورجيا, جيدًا ومواصفات السيارة كي تسير رحلتك كما تخطط لها ولا تجد ما ينغص عليك سعادتك.

واجبات سائق خاص في جورجيا

من حقك أن تطلب ما تريده من مواصفات في السائق، ومنصتنا تحتوي على سواقين بجورجيا مهرة يعرفون واجباتهم وأدوارهم جيدًا، ويلتزمون بما عاهدونا ويعاهدوكم عليه، ومن واجبات سائق خاص في  جورجيا.
⦁ استقبالك في المطار ومساعدتك بحمل الحقائب معك الى السيارة .
⦁ الالتزام بمواعيد الدوام المتفق عليه
⦁ يلتزم سائق بجورجيا بالخطة المتفق عليها.
⦁ الأمانة إذا تركت شيئًا في السيارة أو نسيته.
⦁ السفر معك من مدينة إلى أخرى.
⦁ الحفاظ على نظافة السيارة.
⦁ تشغيل المكيف كلما ركبت معه.
⦁ الإجابة عن الأسئلة التي يسألها السائح.
⦁ احترام خصوصية السائح.

المناطق السياحية في جورجيا

أسم الجولةمحطات الجولة
جولات تبليسيالتلفريك – حديقة تبليسي النباتية – متاتسميندا – بحيرة السلاحف – الجسر الزجاجي- جسر الحب- حديقة حيدر عليف-شلال المدينة الحمامات الكبريتية
جولات جبال القوقازقلعة أنانوري- نهر بسانوري- مطل كازبيجي
جولات بورجوميحديقة بورجومي- التلفريك- ينبوع المياه الكبريتية- الغابات- الشلال
جولات باكوريانيالتلفريك- الزحليقة- الغابات
جولات كوتايسيبحيرة مارتفيلي- الكهوف- الجسر الجسر الخشبي
جولات باتوميشلال ماخونسيتي- غابات تخيلناري- بوليفارد باتومي- ميتيرالا بارك – حديقة باتومي النباتية- التلفريك

تقديم المشورة السياحية

على الرغم من أن منصتنا تختص بحجوزات  سواقين عرب في جورجيا أو محليين أجانب وتقديم النصح بشأن السلامة واختيار الجولات،

 فإننا نقدم لك ميزة تقديم المشورة السياحية، وهذا لا يعني أنك ستضطر إلى حجز مرشد ولكننا نوفر لك سائق محترف يرشدك إلى أماكن تغيير العملات  وإلى المطاعم التي تقدم طعامًا حلالًا والمطاعم الجورجية أيضًا لتجربة مذاق جديد للأطعمة  وإلى أفضل الأماكن لشراء التذكارات والهدايا.

ويستطيع سواق خاص جورجيا  كذلك أن يسلي وقتك ويملأه متعة ويشرح لك ما يتعلق بالمعالم السياحية وتاريخها ويحكي لك عن حضارة جورجيا.
فالسائق الخاص بنا موسوعي ويعرف أن جورجيا تحوي أكثر من 12.000 معلماً من المعالم التاريخية والثقافية، منها أربعة صنفتها اليونسكو على أنها مواقع للتراث العالمي،

 ولديه معرفة بما مرَّت به جورجيا من حروب وسيحكي لك كلما اتسع الوقت، ويعدد لك أنواع الورود والنباتات المتنوعة التي تملأ الحدائق، ففي حديقة النبتات الوطنية فقط ما يزيد على 4500 نوع، وفي جورجيا 103 منتجعًا في مناطق مختلفة من جورجيا، سيحكي لك عنها وما تتميز به حتى تتمنى زيارتها جميعًا وقضاء أيام فيها.

ناهيك عما يتميز به سائق في جورجيا, من موهبة القص والتشويق لكل معلم ومكان وشارع وسوق، ولا يكتفي بأن يحكي معك في السيارة ولكن ينزل معك ويشرح لك أمام كل معلم وبداخله، لذا يكون من الأفضل لك اختيار سائق يتكلم باللغة الإنجليزية إذا كنت تستطيع التواصل بها لتفهمه ويفهمك.

ويمكنك أن تحجز سائق يتكلم عربي في جورجيا، فمنصتنا توفر ذلك أيضًا، لكن ذلك يتطلب الحجز المسبق قبل الميعاد بمدة كافية لتضمن إتاحته وعدم انشغاله مع مسافرين آخرين.

منصتنا تغنيك البحث عن ارقام سواقين بجورجيا

يُضيِّع كثير من المسافرين الوقت في البحث عن ارقام سواقين جورجيا  بعد وصولهم البلد، وهذا لا يضمن لهم أي مواصفات كانوا يتمنَّونها في السائق، ولن يضمنوا أيضًا التزامه وانضباطه، فلن يتسع الوقت للبحث عنه أو عن الشركة التي يعمل معها وعن رأي العملاء فيها.

وكذلك اختيارك العشوائي لن يضمن لك راحتك واطمئنانك بالتزامه معك في تنقلاتك من مدينة إلى أخرى، وستحتاج إلى كثير من البحث لتصل إلى سائق في جورجيا يتكلم عربيو  وخبير سياحي.

هنا في منصتنا نوفر لك أرقام سواقين بالمواصفات التي تريدها يمكنك أن تدخل وتختار السائق الذي ترتاح إليه وتهاتفه أو تراسله قبل الحجز لتأكيد خطة الرحلة والاتفاق عليها، ولمعرفة نوع السيارة وحجمها.

خدمات منوعة عند تأجير سيارة مع سائق في جورجيا

 

خدمتك هي هدفنا الأول الذي نسعى إليه، وراحتك وسعادتك هي السبيل إلى نجاحنا، لذا نحرص عليها ونوفر هنا في المنصة افضل سائق في جورجيا يحمل  بطاقة  سارية ورخصة قيادة، ولديهم خبرة طويلة في القيادة السياحية في جورجيا، سترتاح كثيرًا إلى التعامل معهم.

ما تتميّز به خدمة تاجير سيارة مع سائق في جورجيا,  أنها تقدم نوعين من الخدمات تناسب رغبتك والهدف الذي جئت من أجله.

استقبال عادي من المطار
إذا كنت قادمًا للسياحة أو بدعوة من أحد أصدقائك سيستقبلك سائق جورجيا, المتفق عليه مسبقًا ويرشدك إلى أماكن إنهاء جواز سفرك، وينتظرك حتى خروج حقيبتك، وينطلق بك إلى الفندق وقد يستغرق ذلك بعض الوقت.

استقبال vip من المطار
يمكنك أن تطلب خدمة vip في المطار، وسنكون مستعدين لتقديمها لك على أحسن ما يكون ليتشمل
⦁ يستقبلك الموظف استقبال كبار الزوار.
⦁ ينهي لك أوراقك وجواز سفرك دون انتظار طابور.
⦁ يأتيك بحقائبك وأنت في مكانك ويحملها لك حتى بوابة الخروج من المطار.
⦁ يمكنك الدفع أون لاين على الحساب المتفق عليه.
⦁ تكون سيارة مع سائق في جورجيا  الخاصة بك في انتظارك خارج المطار قبل موعد وصولك.

للمصداقية والشفافية خصَّصنا ركنًا لتقديم المقترحات والتعليقات والشكاوى، ونرد عليها سريعًا ونتخذ الإجراء المناسب لتكون منصتنا دائمًا المنصة الأولى لدعم السائحين والمسافرين وتوفير متطلباتهم  بالكفاءة والاحترافية.

التخطيط للسفر إلى جورجيا

حينما تعقد العزم على أن وجهتك هي جورجيا ولكن لا تعرف من أين تبدأ، فنحن ندلّك على الطريق الصحيح، أولًا ابدأ بتحديد وقت إجازاتك التي ستستطيع السفر فيه، ثم حدد في أي فصل ستزور جورجيا، فهي جميلة ومبهرة في كل الأوقات، ولكن حدد وقت الزيارة على أساس كمية النشاطات الموجودة والمتاحة في كل فصل ثم ابدأ البحث عن استئجار سيارة مع سائق في جورجيا.

عندما تستقر على وقت السفر، حدد إذا كنت ستحتاج إلى فيزا أو لا، فدول التعاون الخليجي لا تحتاج إلى فيزا لدخول جورجيا، وحتى إن كنت ستحتاج إلى فيزا فالأمر في غاية السهولة، يمكنك أن تحجز الفيزا إلكترونيًا من خلال الموقع الرسمي لوزارة الشؤون الخارجية لجورجيا، ثم احجز تذكرتك، وبعدها مباشرة هاتفنا أو أرسل إلينا رسالة عبر الواتس اب لتعرف التفاصيل الأخرى ثم بعدها ابدأ بحزم أمتعتك.

ايجار سيارة بدون سائق في تبليسي

كم ستحظى براحة لا مثيل لها إذا كنت برفقة سائق في تبليسي! ولكن هناك من لديهم هوس بالقيادة وإدارة أمورهم بأنفسهم، إذا كنت واحدًا من هؤلاء، فنحن نُحيّي فيك شجاعة الإقدام والإدارة، ونشجعك على ذلك، ونوفر لك كل السبل التي تساعدك على القيادة بنفسك، وخوض التجربة.

جورجيا بلد جميل، استكشفه بنفسك، وسجل لحظات السعادة تلك وشاركها معنا ومع أصدقائك. ستكون تجربة ملهمة بالتأكيد.

لدينا عدد من السيارات الفخمة الحديثة للاستئجار الشخصي في العاصمة تبليسي، احجز السيارة التي تريدها بالموديل واللون الذي تريده عبر الإنترنت بالتواصل معنا، وأكد حجزك بإحضار جميع الأوراق اللازمة للحجز.

استئجار سيارة من غير سائق من المطار

مكاتب تأجير السيارات في تبليسي موجود منها عدد في المطار، ويقبل بعض السياح على استئجار سيارات منها بدون سائق في جورجيا، ظنًا منهم أنها الأكثر موثوقية وضمانًا من أي مكتب آخر، ولكن هناك بالفعل عدة مكاتب أخرى منتشرة في أرجاء جورجيا وبها سائقون على قدرٍ عال من الكفاءة والالتزام.

وما يميز المكاتب الموجودة في المطار أنها تُنقِذ من أتى إلى جورجيا دون حجز مسبق، لكنها الأعلى تكلفة على الأغلب. ولماذا تضطر إلى ذلك؟! أمامك فرصة ايجار سيارات في تبليسي من الآن. تواصل معنا وتجنب الأسعار الباهظة والتكاليف العالية واحصل على أفضل خدمة مُجرّبة.

أيضًا لا تحصر بحثك على سائق رخيص في جورجيا, ولكن ابحث عن الجودة والسمعة الطيبة، اقرأ عنا وعمّا نقدمه من خدمات، بالتأكيد ستسعد بالتعاون معنا واسأل الزوار الذين شرفونا من قبل واستمع إلى آرائهم عنّا وتقييماتهم لنا. تواصلك معنا يسعدنا.. نحن في انتظاركم دائمًا.

مقارنة بسيطة بين وسائل المواصلات في جورجيا

المواصفات الوسيلةركوب قطارإيقاف سيارة أجرةاستئجار سيارة خاصة
الأقل سعرًا  
الأكثر سرعة 
يقف حيث تريد 
الأكثر ضمانًا 
الأغلى سعرًا 
الأكثر راحة 

السائقين في جورجيا

تشغل الأسعار بال المسافر دائمًا وكم يمكن أن تكون تكلفة الرحلة كاملة. وهل سيكون تاجير سيارات مع سواقين في جورجيا أوسائق في تبليسي, أو غيرها مكلفًا؟! والحق معك عليك أن تحسب جميع التكاليف، ولكنك ستكتشف في النهاية أنها رحلة غاية في المتعة ولا تقدر بثمن مقابل الاستمتاع الكبير الذي ستعيشه والخدمات التي توفرها جورجيا.
تختلف كفاءة السواقين في جورجيا تبعًا لعدة عوامل واعتبارات، هي:

⦁ لغتهم (عربية – يتكلمون اللغة العربية – يتكلمون اللغة الإنجليزية).
⦁ سنوات خبرتهم.
⦁ لطفهم وقدرتهم على التواصل الجيد.
⦁ سائق خاص في جورجيا فقط أم سائق ودليل سياحي في آن واحد.
⦁ درجة الأمان والضمان (جلبت أرقامهم من صفحات الإنترنت – من المطار – من شركة موثوقة – سائق مجرب).
⦁ وقت التأجير (أوقات الذروة – فصل الشتاء).
⦁ مدة الرحلة.
⦁ التنقل داخل المدينة فقط أم داخلها وفي مدن أخرى.

جورجيا في الصيف موسم مزدحم بالسياح

الموسم الصيفي المناسب للسياحة في جورجيا من مايو وحتى أغسطس، سيكن الجو لطيفًا جدًا وتستطيع الخروج والاستمتاع بالمناظر الرائعة للنباتات المتعددة الكثيرة في جورجيا،

وسيكون الوقت مناسبًا جدًا للذهاب المنتجعات المثالية، والاستمتاع بالمياه المعدنية والغوص فيها والاستجمام على شواطئها، 

ستبهرك الحدائق والغابات في الصيف، ستجد ألوانًا من الزهور وأنواعًا من النباتات ما تعجز عن وصف روعته، متِّع عينيك، واملأ أوقاتك بالمغامرة وممارسة الأنشطة، فجورجيا بلد جميل استمتع بكل لحظة فيه.

ولتستطيع قضاء رحلة ممتعة لا تفوت أي لحظة فيها، احجز قبل سفرك سائق خاص في جورجيا وأخبر أصدقاءك عن مدى سعادتك ومعاونة السائق لك وتيسيره الرحلة عليك.

خط سير رحلة الى جورجيا

ربما تُقبِل على السفر إلى جورجيا لأنها مكانًا جديدًا وتريد خوض التجربة، وربما لأنك سمعت عن مدى جماله أو انبهار الناس بها.

يمكنك أن تبحث وتقرأ عن معالم جورجيا السياحية وأماكن الترفيه فيها والمياه المعدنية وفوائدها والأسواق والمولات الكبرى وتحدد برنامجك الشخصي لنفسك حسب مدة السفر التي ستقضيها لنوفر لك سيارة مع سائق في جورجيا.

ويمكنك أن تبسط الأمور وتهاتفنا أو تراسلنا عن طريق الواتس أب أو الموقع كما يحلو لك لنخطط معك لرحلتك فستختلف الأماكن والمزارات والمدن في الصيف عنها في الشتاء.

سائق في جورجيا يتكلم عربي للانطلاق لجبال القوقاز

جبال القوقاز محبّبة لدى كثير من السياح، ارتفاعها الشاهق وترابطها على شكل سلاسل يجعل جورجيا بلد مثالي للسياحة والاستجمام، في الصيف تفترش كل تلك الجبال الزروع الخضراء، فتزداد جمالًا، وفي الشتاء تلتحف بالثلوج البيضاء فتغطيها تمامًا، 

ورحلة جبال القوقاز في الشتاء أكثر من رائعة حيث النشاطات المختلفة.
ووجود سائق يتكلم عربي في جورجيا, معك سيساعدك كثيرًا في فهم معالم الأماكن ويعرفك على أسماء الأماكن التي تمرّون عليها ويقف بك في المكان الذي تريده لتنزل تستمتع بما يصادفك في الطريق.

عندما تصل إلى المنطقة التي تريدها ارتدِ معطفك وواجه الصقيع وانطلق وامرح والعب وتزلّج. لا تدع القلق يساورك، فالسائق لن يتركك وحدك، وإذا كنت ستقيم ليلة أو ليلتين في جبال القوقاز فسيكون معك أيضًا،

وستكون تكلفة مبيت السائق على الشركة  وجود سواق عربي في جورجيا,معك لن تندم عليه.

الخدمات التي يقدمها افضل سائق في جورجيا

إيمانًا منا بضرورة الاهتمام بالسياح وتقديم أفضل ما لدينا اخترنا لكم أفضل السائقين في جورجيا، الين يتمتعون بأجمل الصفات ومنها:

⦁ السائق لدينا أمين.
⦁ يحترم الخصوصية.
⦁ يساعد قدر وسعه.
⦁ يكون لك دليلاً سياحيًا.
⦁ ودود ولبق ويستطيع التواصل الجيد.
⦁ يتكلم عربي أو إنجليزي حسب اختيارك.
⦁ يلتزم سائق خاص في جورجيا بمخطط الرحلة.
⦁ سائق جورجيا ملتزم في مواعيده.

معلومات البحث عن سائقين

بجورجيا عدد ضخم من السائقين بالطبع؛ لأنها تشجع السياحة وتهتم بها وترمي إلى أن تكون الوجهة الأولى للسياحة الترفيهية والعلاجية.
ولتحصل على سائق في جورجيا يمكنك أن تسلك واحدًا من تلك الطرق:

⦁ أن تبحث في الشبكة العنكبوتية عن سائق عربي في جورجيا. وستجد نتائج البحث كثيرة ومتعددة، لكن يعوزها الموثوقية، وستخوض تلك التجربة دون أي ضمان لنجاحها أو عدمه.

⦁ أن تبحث عن سائق رخيص في جورجيا. وستجد أيضًا عددًا لا بأس به، لكن ليس كل ما يلمع ذهبًا، فخذ حذرك وعنايتك وخذ الضمانات الكافية التي تجعلك ترتاح لاختيارك هذا.

⦁ استئجار سيارة مع سائق في تبليسي من المطار. وهناك في المطار ستجد عددًا من المكاتب وعلى الأغلب ستجد السيارات متوافرة والسائقين موجودين، ستكتب العقد معهم وتدفع تكلفة الاستئجار، وتحاول الوصول إلى كل المواصفات التي تريدها في السائق، والعيب الذي يجب أن تحسب له حسابًا هو التكلفة الكبيرة للاستئجار على عكس المكاتب الأخرى المنتشرة في جورجيا.

⦁ تاجيرسيارة في جورجيا من مكتب موثوق قبل السفر بمدة كافية عن طريق الواتساب أو موقع الشركة. وهذا هو الأفضل بالتأكيد، فبهذا ستُرِح بالك من التفكير في ذلك الأمر، ستحجز تذكرة السفر والفندق والسيارة وتنتهي الحجوزات وتتفرغ لترتيب الحقيبة والبحث عن أجمل المواقع والأماكن. 

ويمكنك أيضًا أن تتواصل معنا لنرتّب معك رحلتك ونحجز لك سواق خاص جورجيا يتنقل بك حيث تريد ويجعل رحلتك أكثر متعة وابتهاجًا.

معالم جورجيا السياحية

صنفت اليونسكو جورجيا ضمن مواقع التراث العالمي، فتخيل عظمة المكان الذي أنت مُقدم على السفر إليه! موجود بجورجيا نحو 12000 معلم ثقافي وحضاري، ولا يمكن أن تزورها جميعًا في رحلتك القادمة إلى جورجيا،

ولكن يمكن أن تختار أكثرها جذبًا وإقبالًا وروعة وإبهارًا، وإذا كان برفقتك سائق في جورجيا فسيحدد لك ترشيحات مختلفة تختار فيما بينها، أو يقرر هو اصطحابك إلى المكان الذي يأسر عقلك ويأخذ بمجامع قلبك.

ومن معالم جورجيا التي تعكس الحضارة والتاريخ العريق، ومنها ما يعكس الحسّ الديني لديهم آنذاك، ومن تلك المعالم:

أهمية حجز سيارة مع سائقها في تبليسي

يختلف المسافرون تبعًا للهدف الذي يسافرون من أجله، فمنهم من يسافر لقضاء عطلة جميلة هادئة ومنهم من يسافر للتنقل ين مدينة وأخرى وتجربة المغامرات المختلفة ومنهم من يسافر في رحلة عمل، ومنهم من يسافر لعقد الزفاف وقضاء شهر العسل.

وكلٌ من هؤلاء له ذوقه واختياراته، ودورنا أن نلبي رغبة كل عميل من عملائنا ويرى أن تجربة السفر إلى جورجيا بمساعدتنا تجربة لا تُنسى.

ومن هنا يتحدث موظفنا معك ليعرف طموحك وأهدافك ويسجل رغباتك وأهواءك. فيحجز لك سيارة مع سائق في جورجيا متناسبة مع المناسبة التي تريدها من أجلها ومع وعورة الطريق، 

ويوفر لك سائقًا ماهرًا ذا خبرة ينطلق بك إلى حيث تميل وترغب وتقضي معه أسعد رحلة عشتها في حياتك.

إذا حجزت سيارتك لتنطلق بك من تبليسي فهذا لا يعني أبدًا أنها ستتركك ولن تسافر معك إلى باتومي أو كوتايسي أو غيرها من المدن.

اطمئن دائمًا ما دمت معنا لأننا سنُيَسِّر عليك الرحلة ونصطحبك من المطار بمجرد وصولك ونكون معك حتى يوم مغادرتك.

وسائل المواصلات المتاحة في جورجيا وأفضلها

مساحة جورجيا الكلية ليست بالكبيرة مقارنة بغيرها من البلدان السياحية، ورغم ذلك فإن بها عدد هائل من المعالم الرائعة، والأماكن الخيالية وأماكن الترفيه المختلفة.
لتتنقل داخل كل مدينة من شرقها إلى غربها لتزور الأماكن المميّزة، ولتنتقل من مدينة إلى أخرى بالتأكيد ستحتاج إلى ركوب المواصلات، ويمكنك أن تركب:
⦁ المواصلات العامة (القطارات – الحافلات).
⦁ التاكسي.
⦁ حجز سيارات في جورجيا من دون سائق.
⦁ استئجار سياره مع سائق في جورجيا.

المواصلات العامة في جورجيا

متوافرة في جورجيا بشكل كبير ويستخدمها السكّان المحلّيون، وتتميز بسعرها المنخفض مقارنة بالتاكسي أو السيارة الخاصة في جورجيا بدون سائق، ومن أهم عيوبها أنها تقف في محطات معينة ولا يمكن أن توقفها متى تشاء، كما سيصعب عليك التواصل مع السائق أو الركاب لتعبر لهم عما تريده وعن المكان الذي تقصده، وربما تصاب ببعض الارتباك، وتستهلك المزيد من الوقت في شحذ الذهن والخوف من أن تضل الطريق.

التاكسي في جورجيا

يعد أكثر راحة وتميزًا من المواصلات العامة، ولكن يسهل أن تتعرض معه للاستغلال، فأنت لا تعرف السعر المناسب الذي عليك أن تدفعه مقابل كل مسافة يقطعها.

كما أنك ستدفع المزيد من الأموال لأنك ستضطر إلى ركوب التاكسي بين كل مسافة وأخرى تريد أن تقطعها بخلاف إذا كانت معك سيارة مستأجرة ليوم كامل أو لعدة أيام فإن السعر سيكون أقل. والأفضل أن تقوم بتأجير سيارة مع سائق في جورجيا.

تأجير سيارات في جورجيا تبليسي

نحن نقدم خدمة تأجير السيارات مع سائق في جورجيا لضمان توفير سائقين يتمتعون بالكفاءة والالتزام والأمانة للحفاظ على ازدهار النشاط السياحي في جورجيا، وجذب المزيد والمزيد من السياح، ومكتبنا يوفر:

⦁ سيارة مع سائق جورجيا.
⦁ سائق عربي في جورجيا.
⦁ سائق في تبليسي.
⦁ سواق في باتومي.
⦁ سائق أمين في جورجيا
⦁ سواق خاص في جورجيا.
⦁ حجز سيارة بدون سائق في جورجيا.

هل يملك السواقين في جورجيا تصريح عمل؟

هذا سؤال يراود الكثير من السياح لضمان أن يكون السائق مجرب وله خبرة بالأماكن السياحية في جورجيا وعلى دراية كبيرة بالطرق وبقوانين جورجيا. وحقيقة الأمر أن أغلب من لديه تصريح عمل هم من أهل جورجيا ويتكلمون الإنجليزية أو الجورجية، وهذه لم تعد تمثل أي مشكلة الآن في التواصل معه، فلدينا ترجمة فورية وبمجرد تواصلك معنا تستطيع أن تترجم كل ما يقوله السائق سواء أكان يتكلم اللغة الجورجية أو اللغة الإنجليزية.
حينما تجرب التواصل معنا مرة واحدة فإنك سترى كم أن موظفينا ودودين ويحترمون السياح ويتواصلون معهم بلباقة، ولن تتوانى عن التواصل معنا في أي لحظة. في انتظار كل استفساراتكم للإجابة عنها.

سائق مكتبنا المميز

يتمتع السائقون في جورجيا لدينا بعدد من المهارات والقدرات والخبرات التي هيأتهم للعمل معنا، كما أننا لا نكتفي بذلك، بل نقدم لهم النصح الدائم والدعم ونستمع إلى مشكلاتهم ونقدر جهدهم المبذول.

كما أن سائقنا يتقبل النقد بصدر رحب ويسعى للأفضل، لهذا تجد الإقبال على التعامل معهم، وتجد أرقامهم مع كل عميل سابق لدينا.
يقيناً وجد السفر للراحة والأسترخاء وليس أن تتعب وتقلق بسبب التفكير بجولاتك اليومية والتخطيط لبرنامج السياحي سيكون الحل لكل المتاعب هو التواصل مع أي مكتب سياحي من أجل استئجار سيارة مع سائق في جورجيا, 

فلديك الأن مستشار سياحي تستطيع أن تأخذ رأيه بكل خطوة، اترك لنا زمام الأمور وأخبرنا عما يجول بخاطرك وسوف نضع بين ايدك عدة خيارات مدروسة بمهنية،

وسائقين عرب في جورجيا

ويمكنك بالطبع التخلي عن إحدى تلك المميزات كأن توافق على أن يكون السائق دليل سياحي في نفس الوقت، وهو ما نوفره لدينا بدرجة كبيرة من الحرفية والمهارة والتمكن، ويمكنك أن تتنازل عن كون السائق عربي إذا حجزت في وقت متأخر وكانوا غير متاحين وتختار سائق في جورجيا يتكلم عربي أو إنجليزي وتستعين بالترجمة الفورية بالتواصل معنا.
تابع أخيرًا رحلات الطيران والعروض المقدمة على كل رحلة وفاضل بينهم واختر الأنسب لك واحجز فندقك بما يتماشى مع إمكاناتك وميزانيتك.

أهمية وجود سائق بجورجيا في رحلتك

يمكنك أن تسافر إلى جورجيا بأقل التكاليف؛ وخاصة أنها من بلاد جبال القوقاز التي لا تكلف رحلتها كثيرًا مقارنة بغيرها من البلاد الأوروبية، جورجيا ساحرة تفتن كل من زارها، ونصيحتهم الدائمة لكل مقبل على السفر إليها هو استغلال كل دقيقة وساعة تقضيها فيها، ويكون ذلك من خلال سائق بجورجيا, تنطلق إلى جميع المدن والمعالم الرائعة، وأهمية ذلك تكمن في:

⦁ سلوك سائق في جورجيا الطريق السليم مباشرة دون الحاجة إلى تتبع الـ GPS وتجربة الوصول لكل معلم من المعالم كما لو كنت تقود بنفسك.

⦁ معرفة سواق في جورجيا, بالطرق الوعرة والممهّدة والطرق المغلقة والمفتوحة.

⦁ إلمام السائق بأفضل أماكن الزيارة حسب توقيت السفر.

⦁ التزام سواق بجورجيا معك بمواعيد الحضور والانصراف، فتتجنب تضييع الوقت تمامًا.

⦁ مبيت السائق معك في كل مدينة تذهب إليها حتى انتهاء رحلتك إلى جورجيا.

⦁ إذا استطعت الحصول على سائق عربي في جورجيا فهو الأفضل لك بالتأكيد، وإن لم يكن كذلك فالسائق الذي نوفره مدرب تدريبًا جيدًا على التواصل مع السائحين العرب.

الأسئلة التي تحتاج إلى إجابات عنها عند التخطيط للسفر إلى جورجيا

⦁ هل ستسافر وحدك أم مع شريكة حياتك أم مع العائلة أم مع الأصدقاء؟
وسيترتب على إجابة هذا السؤال أن يتحدد الاختيار الأصوب للأماكن الحالمة أو الحدائق وأماكن التنزه والجلوس، أو اختيار المغامرة والمشي لمسافات طويلة، أو صعود المرتفعات والمنحدرات، أو الجري واللعب، أو اختيار أماكن الترفيه واللهو، أو الغوص في المياه المعدنية والسباحة في البحار، وهكذا.
لأن ما يتناسب مع العائلة وكبار السن يختلف عما يتناسب مع الأطفال والأزواج ويختلف عما يتناسب مع الأصدقاء من الشباب.

⦁ في أي فصل ستسافر؟
هل ستسافر صيفًا أم شتاء؟ الصيف هناك دافئ في بعض المناطق وبارد في بعضها، أما الشتاء فهو قارس شديد البرودة، يجب أن تأخذ حيطتك وتجهز معاطفك الشتوية الثقيلة وأحذيتك الطويلة لتستطيع السير في الثلوج، والأماكن الوعرة عمومًا.

⦁ ما حدود ميزانيتك؟
إن كانت ميزانيتك مفتوحة فيمكنك الإقامة في أفخم الفنادق ونزول أشهر المطاعم وتجربة المتع المختلفة كما يحلو لك واختيار افضل سائق في جورجيا مع سيارة فاخرة، أو اختيار الطيران في الانتقال بين المدن، واختيار سواق عربي في جورجيا، وإن كانت ميزانيتك متوسطة فستتجه أنظارك إلى الفنادق والمطاعم المناسبة لميزانيتك وتأجير سيارة مع سائق في جورجيا أو حجز سيارة في جورجيا بدون سائق، وهكذا إن كانت ميزانيتك ليست كبيرة فيمكنك الاعتماد على الطعام الشعبي والتخييم وركوب المواصلات العامة.
⦁ ما المدة التي ستقضيها؟

ستحدد أوقات زيارة وإقامتك في كل مدينة بناء على المدة الكلية لسفرتك، وستقسّم أيام رحلتك حسب مدى إعجابك بكل مدينة وعدد المعالم السياحية وأماكن الجذب والأنشطة المختلفة في كل منطقة.

سيارات منوعة مع سائق في جورجيا

يساهم في عملنا الكثير من السائقين في جورجيا ومعهم سيارات بكافة الأحجام تبدأ من السيدان الصغيرة والميني ڤان المتوسط والميني ڤان كبير الحجم والباصات بأنواعها يسع حتى 20 شخصاً، وليس هذا فقط بل نوفر أنواع من السيارات الفارهة لكن بشرط أن يكون طلب الحصول على استئجار سيارة مع سائق في جورجيا, مسبقاً لكي يتسنى لنا تجهيز السيارة المطلوبة بتأريخ وصولكم الى المطار.

أساس نجاح مكتبنا لأننا نوفر سيارات مع سواقين في جورجيا, لكافة الميزانيات ولكل الطبقات سواء الأقتصادية والمتوسطة أوالفخمة مع تقديم نفس الخدمة للجميع على حداً سواء دون تميز فقط الفرق يكون بنوع السيارة.

واجبات سائق في تبليسي

  • يتولى سواق في تبليسي تنظيم الجولات السياحية اليومية.
  • يتولى مرشد سياحي في تبليسي أرشادك الى افضل اوقات زيارة المناطق السياحية.
  • العميل غير مسؤول عن اي مخالفات مرورية التي تحدث بسبب السائق.
  • سيحدد سواق جورجيا, مكان وقوفه طبقا لقواعد التوقف في جورجيا.
  • من واجبات السواق أن يدلك على أفضل مطاعم جورجيا العربية والتركية.

الشوارع الحيوية في العاصمة

  • شارع روستافيلي الشهير
    وهو من أرقى شوارع تبليسي حداثةً وتأريخاً مزدحم في اغلب الأوقات لكونه شارع حيوي يضم مبنى البرلمان ومجمع السينمات وجامعة تبليسي و مجموعة من المتاحف الثقافية والوطنية و دار الأوبرا،
    ويضم أيضاً الكثير من الفنادق والمطاعم التي تشبه كثيراً طراز مطاعم فرنسا وأيطاليا وتكون أغلبها في الهواء الطلق، ويوجد أيضاً في هذا الشارع حديقة كبيرة ونافورات والعاب للأطفال، ولايفوتكم أن تزورو جاليريا مول عند زيارتكم لهذا الشارع الجميل.

 

  • ميدان ليبرتي سكوير.او كما يسمى ساحة الحرية وهي من أشهر الساحات في مركز العاصمة تبليسي وتكثر في هذا المكان الفنادق الراقية والمطاعم والكافيهات المزدحمة دوماً بالسواح ويوجد بجنبه حديقة كبيرة وتضم جلسات للعوائل مع توفر النت مجاناً.

 

  • شارع العرب مرجان شفيلي
    ويعتبر من الشوارع ذات الصيت الشهير في تبليسي من قبل العرب لكونه يعتبر تجمع تجاري عربي يملكون أغلب محلات الحلاقة والمطاعم والكافيهات فيه، ويضم هذا الشارع الحيوي مترو، ومحطات الباص أضافة الى مطعم ماكدونالدز، يعود تصميم البنايات الى العهود السابقة وقد أجريت عمليات الصيانة والترميم عليها دون المساس بشكلها القديم الذي يعتبر تحفة في العمارة.

 

  • شارع قازبكي
    يتوسط هذا الشارع الجميل والحديث منطقة بكيني ويربط عدة مناطق وتعتبر من أرقى أحياء العاصمة الذي يرتاده الاجانب والعرب دائماً، وقد صمم ليناسب المشاة والسيارات وحتى اصحابالدراجات الهوائية لكون الشارع مخطط جزء منه لسير الذين يقودون البايسكلات، تنتشر الاشجار على جانبي الطريق مع وجود الكثير من المقاهي والمطاعم على طول الطريق.

 

  • شارع شارديني سكوير
    لايمكن ان يقارن بشارع تجاري او سياحي أخر، يربط بين جميع الاماكن السياحية التي يبحث عنها الضيوف مثل شارديني سكوير ، الحي الاوربي وشارع الكافيهات، حمامات المياه الكبريتية، جسر الحب، شلال المدينة، جسر السلام، ويكون مكتظ بالناس ليلاً ونهاراً.

كيفية طلب سيارة من شركتنا مع سائق

عند حاجتك لسيارة يمكنك فقط التواصل معنا عبر الواتساب المتواجد فعلياً على صفحتنا الرسمية وفي أيّ وقت تريده. وخلال دقائق معدودة ستأتي السيارة مع السائق ويمكنك الطلب إلى أين تريد أن تذهب فقط أخبره بكلّ ما تريده وسيكون مستعداً لتلبية طلباتك كافة.
نتمنى أن تعطينا رأيك بتعليق إذا كنت من الأشخاص الذين تعاملوا معنا، لنستمر دائماً في تقديم ما هو أفضل.

البحث عن سائق عربي في تبليسي

يحرص اغلب المسافرين العرب عند السفر إلى جورجيا تبليسي على استئجار سيارة خاصة بهم وأكثر الطلبات تكون هل يتوفر سواق عربي في تبليسي, لسهولة التواصل والأستفسار عن جميع اماكن السياحة في تبليسي،

ونحن بدورنا نوفر هذه الخدمة بكل سهولة عند توفر سائق عربي ،ولكن في بعض الأحيان لايتوفر فتصبح هذه مشكلة قد نواجههامع العملاء فنلجأ الى سواق جورجيا, من أهل البلد يتكلم انجليزي لايقل كفاءة وخبرة عن أي سائق عربي بل قد يكون أفضل لأنه ابن البلد وأهل مكة ادرى بشعابها،

لذلك اصبح من السهل تنفيذ جميع البرامج والجولات السياحية اذا كان سائق عربي في تبليسي, او سائق جورجي.

كم اسعار السائقين في جورجيا؟

لتتعرف على سعر السائق في جورجيا عليك أن تتواصل معنا باستمرار، لأن سعر السائق يختلف باختلاف مهاراته وخبرته ولغاته التي يتكلمها ويختلف أيضًا باختلاف السيارة مع سائق جورجيا التي ستكون معه،

وأكثر ما يجعل سعر السائق متفاوتًا هو الشهر الذي تحجز فيه، فشهور الصيف وأوقات الذروة أكثر اكتظاظًا وطلبًا للسائقين وهي الأغلى سعرًا، وتقل تدريجيًا بحلول الشتاء.

لكن لا تُصَب بإحباط فمهما زاد السعر فهو لا يُقارن بحجم الخدمة التي يقدمها لك السائق، كما أنك ستجد سيارة موديل حديث في انتظارك  نظيفة ومؤمن عليها وبها وقود وجاهزة لاصطحابك.

سياراتنا تصلح لزفافك واصطحابك في رحلة عمل وفي تنزهك ورحلتك الترفيهية أيضًا. الفخامة والأناقة.

سواق عربي في جورجيا للمسافرين العرب

من أهم الطلبات التي يكثر السؤال عنها بصورة خاصة من المسافرون العرب هي عن سائق عربي في جورجيا, لأن التواصل معه يكون سهلاً خصوصاً أذا كان العميل لايمتلك لغة ثانية ولهذا السبب قد تعاقدنا مع مجموعة من السائقين العرب الذين يمتلكون الكفاءة والخبرة السياحية ممايؤهلهم لتنفيذ أي برنامج يطلب منهم مع حرصنا أن يتحلوا بصفات رئيسية مثل الأمانة والصبر والهدوء وتقديم أقصى جودة في الخدمات.

تأجير سيارة مع سواق عربي في جورجيا هو ليس بالأمر الصعب تستطيع البحث عنه في مواقع النت وستجد الكثير من المكاتب ونحن منهم نقدم هذه الخدمة على أوسع نطاق فقط أكتب في محرك البحث سائق عربي جورجيا وستظهر لك جميع القوائم المتصدرة والمشهورة بهذا المجال وبعدها تضغط للتواصل وسيرد عليكَ موظف خدمة العملاء.

إجابات الأسئلة التي تبحث عنها بخصوص تاجيرسيارة في جورجيا

↙↙ ما عدد الساعات التي يقضيها معي سائق جورجيا يوميًا؟
⦁ من الحادي عشرة صباحًا حتى التاسعة مساءً.

↙↙ ماذا لو احتجت إلى السائق في غير الساعات المحددة؟

⦁ لا مانع من ذلك، ولكن بسعر إضافي.

↙↙ ما الذي يحدد سعر سيارة مع سائق في جورجيا؟

⦁ خبرة السائق ولغاته هي التي تحدد سعره، وحجم السيارة وموديلها هو ما يحدد سعرها.

↙↙ ما أنواع السيارات لديكم؟

⦁ لدينا سيارات حديثة وفخمة مختلفة الأحجام، ولدينا سيارات دفع رباعي تناسب السفر والطرق الوعرة. فقط تواصل معنا واعرف التفاصيل بدقة.

↙↙ هل يكون ايجار السيارات في جورجيا باليوم أم للرحلة كاملة؟

الأفضل لك أن تستأجر السيارة قبل السفر بمدة مناسبة لتكون هناك اختيارات مختلفة متاحة أمامك، ويكون ذلك لحجز الرحلة كاملة، وكثير من السياح يفضلون ذلك، لتتحكم في وقت نزولك بحرية تامة. ويمكن أن تستأجرها ليوم أو يومين فقط من أيام رحلتك. نحاول أن نوفر لك كل الاختيارات.

جولات متاحف جورجيا

تضم جورجيا بين جنباتها 271 متحفًا موزعًا على الأقاليم المختلفة، كل متحف له طابع خاص وله جاذبية تجعل الزوار يقبلون على زيارته،

ليس هذا فحسب، بل إن بعض المتاحف تُنوِّع في معروضاتها بحيث لا يملّ الزائر ويشعر بالتجديد في كل مرة يزور فيها المتحف، وقبل أن تنبهر بما بداخل كل متحف من معروضات مختلفة عن باقي المعارض، ستُبهرك الأعمدة والنوافذ وما عليها من زخارف.

متاحف جورجيا مليئة باللوحات والصور والمعادن المعالجة والمنحوتات والنسيج والفخار والأسلحة والمجسمات، والفلكلور إلى غير ذلك من القطع الأثرية والإثنوغرافية والإثنولوجية من القرون الغابرة من العصر البرونزي والعصور الوسطى.

ولأن جورجيا تهتم بمتاحفها وعلى يقين من أنك ستطيل النظر والاستمتاع فقد جعلت في بعضها مقاهٍ.

لن تشعر بالغربة مع سائق جورجيا؟

شعب جورجيا شعب طيب، مضياف، يرحب بالسياح ويهتم بالسياحة وينظم للاحتفالات والمراسم بما يلفت أنظار السياح ويمتع أوقاتهم. صحيح أن شعب جورجيا يتكلم غالبيته اللغة الجورجية، إلا أنه شعب متفاهم خدوم يحب التواصل والمساعدة،

وإذا كنت قلقًا بشأن التواصل فبإمكانك حجز سيارة مع سائق عربي في جورجيا وهو سيكون أداة الوصل والتفاهم فيما بينك وبين البائعين والموظفين والعمال والسكان المحليين كذلك. وبهذا لن تشعر بالغربة أبدًا.

ربما ستشعر بالقلق على مقتنياتك ومتعلقاتك الشخصية فأنت لا تعرف أخلاق أهل هذا البلد، ولكن اطمئن تمامًا، فجورجيا من أكثر البلاد أمانًا، وإذا رغبت في سائق خاص في جورجيا تثق فيه وتطمئن إليه، تواصل معنا عبر رسائل الواتساب وحدد موعد سفرك ونحن نعرض عليك افضل سائق في جورجيا لدينا.

احجز قبل موعد سفرك بمدة كافية لتضمن الحصول على المميزات التي تطلبها في السائق، كلما بادرت بالحجز كان بإمكانك حجز سائق يتكلم عربي في جورجيا، ووقتها ستجد أيضًا سائقين عرب في جورجيا، اختر من بينهم وأكد الحجز، ونحن ننتظر وصولك بالسلامة.

كل هذه التفاصيل تسألنا عنها ونحن نجيب بدرجة من الشفافية والمصداقية ونحدد لك تكاليف الرحلة النهائي إذا أطلعتنا على معلومات الرحلة كافة.

الريف الجورجي هل ستجعله ضمن خطة سفرك؟

يمكنك أن تزيد أوقاتك استمتاعًا في جورجيا وتذهب للتخييم في الريف. وهناك ستعيش مع الطبيعة وتبتعد عن الأجواء الصاخبة، وتعيش الصباحات الهادئة مع ضحكات السماء الصافية وأنوارها والأشجار المتمايلة كلوحة فنية نابضة، وتستمتع بجمال المساء العذب.

اعتمد على نفسك واستمتع بالشواء، واقض وقتًا لطيفًا أمام البحيرة ثم اجلس في وسطها على الجزيرة البديعة، ويمكن أن تستقل قاربًا وتقوده حيث لا وجهة ثم تعود في أجواء مريحة للنفس، وانتهِ من جولتك واركب الخيل وانطلق، وخصص وقتًا للعب مع أطفالك.

ولتصل إلى ريف جورجيا، من الأفضل أن تنتقل بصحبة سائق في جورجيا، لأن السواقين في جورجيا الذين نوفرهم لك على دراية كبيرة بتلك الأماكن وبأفضل أماكن الجلوس والاستمتاع.
احتفظ بـ رقم سواق في جورجيا ليكون معك وقتما تريد، اتصل بنا أو تواصل عبر رسائل الواتس أب لتعرف كم سعر السواق في جورجيا الآن.

قواعد القيادة بأمان في جورجيا

كما نعرف جميعًا “في التأني السلامة وفي العجلة الندامة”، فلا تجعل حماستك الزائدة تُنسيك شيئًا من القواعد المهمة التي يجب عليك مراعاتها عند قيادة السيارة بنفسك بدون سواق في جورجيا، تذكرها من هنا قبل أن تُقدِم على الاستئجار وراجعها قبل انطلاقك بالسيارة,

⦁ مراجعة وقود السيارة وكميته قبل الانطلاق.
⦁ التأكد من سلامة السيارة قبل التحرك بها.
⦁ وجود جواز السفر معك في السيارة كي لا تتعرض للمساءلة القانونية.
⦁ عدم القيادة ليلًا أو في الأجواء الضبابية.
⦁ تجنب الاصطدام والحوادث عند متابعتك للـ GPS.
⦁ قُد بهدوء في المناطق الآهلة بالسكان.
⦁ لا تتهور فقد تصطدم بقطاع حيوانات تعبر الطريق.
⦁ لا تتعاطى الكحوليات قبل أو أثناء القيادة، والأفضل أن تمتنع عن تناولها تمامًا.
⦁ اجمع معلومات جيدة عن الطريق الذي ستسلكه لتجنب حدوث أي مشكلة.
⦁ البس حزام الأمان واتبع القواعد المرورية.

وأخيراً سيغنيك الحصول على سواق عربي في جورجيا من كل هذه التفاصيل وسيقوم هو بهذا الواجب لكي تتفرغ انت للأستمتاع بكل الوقت.

كيف تكون رحلتي ناجحة؟

ليس بالضرورة أن تكون السياحة من بلد إلى بلد، ولكن في أحايين كثيرة قد لا يعرف السكان المحليون شيئًا عن المعالم الموجودة خارج مدينتهم، فينظمون رحلات للتعرف على بلادهم فيما يُعرف بالسياحة الداخلية.
وإذا كانت السياحة داخلية أو خارجية فكيف أضمن استغلال وقتها جيدًا والحصول على أقصى استمتاع؟

⦁ حدد وجهتك جيدًا، ثم الأماكن التي ستزورها بناء على رغبات المسافرين معك، فإن كنت مع عائلتك ومعكم أطفال، فلا بد من اختيار أماكن محببة لديهم ونشاطات لديهم شغف لممارستها.
⦁ حدد ميزانيتك بدقة، فالسعادة ليست بكثرة الإنفاق وإنما باستغلال اللحظات الجميلة استغلالًا صحيحًا.
⦁ كن مرنًا ولا تلتزم التزامًا حرفيًا بخطة رحلة مرسومة بالمسطرة، اجعل لنفسك مساحة حرية لتشعر بالانطلاق.
⦁ جرب شيئًا مختلفًا؛ فذلك سيميز رحلتك كثيرًا، إذا كنت تهاب السباحة ارتد سترة النجاة وخُض التجربة، إذا كنت تهاب المرتفعات جرب تسلق جبل، إذا كنت لا تستطيع التزلج حاول مجرد محاولة ليس بالضرورة أن تنجح.. ستضحك كثيرًا بالتأكيد كلما تذكرت تجربتك.
⦁ إذا كنت تكره الزحام والصخب، فاختر أوقات السياحة بعيدًا عن أوقات الذروة؛ وخاصة إذا كنت ستسافر لمتعة رومانسية وقضاء شهر العسل.
⦁ لتكون رحلتك ناجحة خطط لها قبل السفر بمدة معقولة، احجز تذكرة الطيران، والسيارة والسائق إلكترونيًا وجهز أوراقك.
⦁ ابتعد عن وسائل التواصل الاجتماعي لتستمتع بالتواصل مع شريكك في الرحلة وبالأماكن الجديدة التي ستراها.

تواصل معنا لتأجير سيارة مع سائق في جورجيا، فجورجيا وجهة مثالية وتستحق أن تشاهد معالمها بعناية وتجرب المتعة فيها.

اخالتسيخ مدينة القلعة الصغيرة

إذا كنت شغوفًا بالوقائع التاريخية والأحداث السياسية، فاخالتسيخ مكان مميز بالنسبة لك، فهي تضم عددًا من المعالم التي ستنال إعجابك، ونحن نختار لك افضل مرشد سياحي في جورجيا, ليعرفك على تاريخها ووقت بنائها وكيف وصلت إلى ما هي عليه الآن. ومن أهم ما اشتُهرت به من معالم:
⦁ قلعة أتسكورى Atskuri.
⦁ قلعة راباتي اخالتسيخ أو (القصر المحصن).
⦁ دير Sapara.
⦁ دير فاردزيا Vardzia.
⦁ مدينة الكهوف فاردزيا.
⦁ مسجد الأحمدية.
⦁ الكنيسة الأرثوذكسية.
⦁ متحف إيفاني جافاخيشفيلي.

كيف أصل إلى اخالتسيخ؟
لتعرف كم سيستغرق سائق جورجيا, للوصول من مدينة إلى أخرى عند استئجار سيارة في جورجيا، تعرف على المسافات الكيلومترية بين اخالتسيخ وغيرها من مدن جورجيا.
⦁ المسافة بين اخالتسيخ وبورجومي هي 48 كم تقريبًا.
⦁ المسافة بين أخالتسيخ وباتومي هي 161 كم تقريبًا.
⦁  المسافة بين أخالتسيخ وكوتايسي 176 كم تقريبًا.
⦁ المسافة بين أخالتسيخ وتبليسي 206 كم تقريبًا.
⦁ المسافة بين أخالتسيخ وزوغديدي 278 كم تقريبًا.
⦁ المسافة بين أخالتسيخ وتيلافي 294 كم تقريبًا.
⦁ المسافة بين اخالتسيخ وسنغناغي 309 كم تقريبًا.
⦁ المسافة بين أخالتسيخ وكفاريلي 341 كم تقريبًا.
⦁ المسافة بين أخالتسيخ ومستيا 409 كم تقريبًا.

برامج سياحية لموسم الصيف

أعددنا اليك برامج السياحة في جورجيا فهذه الأيام ستسمح لك بمشاهدة عدد كبير من المعالم والاستمتاع كثيرًا والتجول بأريحية بصحبة سواق في جورجيا, برامجنا معدة خصيصاً للعوائل العربية والعرسان.

هذا البرنامج معد خصيصاً للعوائل التي ترغب بقضاء أطول مدة مع أختيار السكن في مناطق رائعة ونشاطات مبهجة وحدائق وأماكن خيالية يحبها الأطفال والكبار برنامج سياحي جورجيا 14 يوم

اطرح كل همومك وقلقك جانبًا فأنت الآن في شهر عسل, أعددنا لذلك فنادق ومنتجعات متكاملة بها المياه والخضرة والهدوء والجو الجميل الرومانسي ولم ننسى جولاتنا المخطط لها مسبقاً مع سائق جورجيا أطلع على برنامج شهر العسل في جورجيا

اذا كنت من محبي السفرات القصيرة بسبب ألتزاماتك أعددنا لك برامج سياحي جورجيا 7 ايام شامل كل الخدمات من حجوزات فنادق مع سيارة بسائق في جورجيا وجولات يومية حسب خطة محكمة لتغطية جيمع المناطق في جورجيا.

سيارات منوعة في جورجيا

يبدو أنك فكرت جيدًا وفضَّلت الخصوصية والراحة والاستمتاع اللامتناهي واستغلال وقت الرحلة بدفع مبلغ زهيد من المال مقابل تاجير سيارة مع سائق في جورجيا, على أن تتجول باحثًا عن وسيلة مواصلات أو تتنظر فتضيع الساعات.

جورجيا تستحق أن تعتني بها وتخطط لها لأنها جميلة كما لا يمكن أن تتوقع ومعالمها رائعة وفريدة وطرقها وشوارعها ونظامها مختلف عن غيرها من البلاد، واستئجارك سيارة مع سائق خاص في جورجيا, من مكتبنا سيجعلك تستمتع جيدًا بكل خطوة. والخطوات سهلة لغاية.. اطلع عليها:

⦁ أرسل لنا صورة من تذكرة الطيران التي حجزتها.

⦁ اطلعنا على الخطة التي وضعتها للتنقل لنحدد لك السعر ولنعطيك رأينا في اختيارك ونقترح عليك الأفضل.
⦁ أرسل لنا صورة من بطاقة الهوية.
سينتظرك سائقنا في المطار رافعًا لافتة عليها اسمك.

وسنعطيك رقم سواق في جورجيا لتتواصل معه عند الحاجة بمجرد تأكيد الحجز. تواصل معنا وناقشنا في التفاصيل. نحن دومًا في خدمتك.

سائق للمسافرين العرب

إذا قرر شخص عربي السفر إلى بلد أوروبي فإنه يشعر بالقلق حيال حقيقة استمتاعه بهذه الرحلة من عدمه؛ وخاصة عندما ينوي السفر إلى جورجيا، فلغتهم لا يعرف عنها شيئًا وتؤرقه فكرة التواصل معهم؛ لذا قامت شركات السياحة بتوفير مترجمين سواقين سياحيين على درجة من المهارة والخبرة، مرشدين خضعوا للتدريب واختبار أدائهم لمهمتهم المرجوة منهم.

يطمئن العربي كثيرًا إذا كان معه سواق عربي في جورجيا في جولاته، لأنه يعي تمامًا ما يمكن أن يحققه له المرشد السياحي وخاصة إذا كان من جهة موثوق بها، ويعرف ما له وما عليه ويقوم بواجبه على أكمل وجه، وعليك أن تتعرف أنت أيضًا على مهمة اي سائق خاص في جورجيا لتحدد هل ستحتاج إليه في رحلتك إلى جورجيا أم لا.

إذا كنت ستستأجر سيارة فإن مع سائق بجورجيا المخصص للمسافرون العرب في جورجيا سيكون معك حتى في أثناء جلوسك في السيارة, وهذا سيضمن لك شرح معلومات ووصف جميع المعالم التي تمر عليها وإن لم تتوقف عندها.

التصرف حين التعرض لحالة طارئة في جورجيا

⦁ إذا كنت تقرر أنك مسؤول عن نفسك، إذًا احتفظ بأرقام هواتف الطوارئ في جورجيا لزيادة الأمان والاطمئنان، وارقام هواتف الطوارئ هي:
⦁ الشرطة في جورجيا، اتصل بـ 110.
⦁ الإسعاف في جورجيا، اتصل بـ 112.
⦁ أو تواصل مع الأمن في جورجيا، أو كلمنا أو أرسل رسالة عبر الواتساب لنُدلّك على التصرف الصحيح.

استأجر سيارة في جورجيا واكتشف أسرار السياحة

يقبل على زيارة جورجيا أعداد كبيرة من السياح من مختلف بلاد العالم، وتقدر أعداد الزائرين في العام الواحد في الأوان الأخير بنحو 8 ملايين زائر، وهو عدد ضخم مقارنة بالبلاد السياحية الأخرى، وهو دليل على جذب جورجيا للسياح، وهو دليل أيضًا على مكانتها وعظمتها وجمال معالمها وسحر طبيعتها وأهميتها، فتهافت على زيارتها السياح من كل مكان.

ستكتشف عند زيارتك برفقة سواق عربي في جورجيا, أنها تقدم خدمات سياحية راقية وبأسعار زهيدة، وهذه هي فرصتك لتزور بلد رائع مثل جورجيا وتستمتع بكل ما يقدمه لك من خدمات وعروض ومميزات في ظل الغلاء الذي يجتاح العالم.

ولتصل إلى أجمل المدن مثل كوتايسي وتمارس النشاطات المختلفة وتعرف أكثر ما يميز كل مدينة استأجر سيارة مع سائق في جورجيا فالسيارة ستحافظ على أوقاتك لتستثمرها جيدًا وتزور عدة أماكن، والسائق يقطع بك المسافات سريعًا ليصل بك إلى أجمل الأماكن وأشدها تميزًا وأكثرها جذبًا للسياح.

الوصف الوظيفي لسواق جورجيا

السائقون في جورجيا إما أن تجدهم يعملون لحسابهم الخاص وتجد أرقامهم موجودة على مواقع التواصل الاجتماعي أو عند البحث على الشبكة، أو هم الذين يعملون في شركات معتمدة في جورجيا، وشتان بين هذا وذاك.

ربما تجد سعر السائق المجهول هو نفسه سعر سائق عربي في جورجيا, الذي يعمل تبعًا لشركة وقد يقل قليلًا. لكن تبقى الجودة والاحترافية والمهارة في السواقة والقدرة على اجتياز المخاطر والقيادة في المناطق الوعرة هي الأهم عند اختيار السائق، فضلًا عن حرصه عليك من باب الأمانة ومن باب حرصه على عمله. فلو لم يكن مسؤولًا أمام شركة وهناك ما يردعه لوجدت تفاوتًا في أداء العمل.. لا تتسرع في اختيار سائق من أي جهة غير معروفة.

تواصل معنا لتوفير سواق خاص في جورجيا ذي كفاءة عالية له صفة قانونية ولديه خبرة بالأماكن السياحية المختلفة في جورجيا.. في انتظار رسائل الواتساب الخاصة بك.

ارقام سواقين جورجيا

سنضع لكَ بعض ارقام سواقين في جورجيا في حال تم وصولكَ الى جمهورية جورجيا بدون سابق حجز وليس لديك الوقت الكافي للتفاوض مع الشركات فتتصل مباشرة مع أحد السائقين العرب الذي سيلبي طلبك بشكل مباشر حتى تتمكن من أكمال مهمتك براحة تامة بمجرد ان تنسخ الرقم تستطيع أن تهاتفه بلغتك العربية إليك رقم سواق في جورجيا.

لماذا تتواصل مع شركة لتأجير سيارة؟

 

⦁ الشركة توفر لك سائق خاص في جورجيا، أو سيارة نقل ركاب بحجم كبير، ويمكن أن تؤجر لك سيارة من دون سائق.
⦁ تتفق معك شركة تأجير السيارات على التفاصيل كاملة وتوقع معك عقدًا بما اتفقتم عليه، وهذا يكون أكثر أمانًا وضمانًا.
⦁ الشركة لديها علم بكل ما يحتاج إليه السائح في جورجيا، فتنصحك بالفنادق وأماكنها، وبالمطاعم المتخصصة في الطعام المتناسب معك، وبأماكن تغيير العملات.
⦁ تحدد شركات تأجير السيارات معك الباكج السياحي الذي سيسير معك سائق في جورجيا وفقه.
⦁ تعرض عليك مكاتب التأجير أسعار السائقين في المواسم المختلفة حسب المدة الزمنية.
⦁ تتيح لك شركات تأجير السيارات سائقين في جورجيا,ذوي خبرة بطرق السفر بين المدن، لتنتقل بين مدينة وأخرى بسهولة ويسر ولا تحتاج إلى تغيير السيارة والسائق مع كل انتقال بين مدينة وأخرى.
⦁ شركة تأجير السيارات لديها أسطول متنوع من السيارات، لتختار النوع الذي تريده والحجم الذي تريده والإمكانات التي تريدها.
⦁ مكتب لتأجير السيارات في جورجيا يضمن لك حقك دائمًا، وفي حال حدوث أي مشكلة ستلجأ إليه ويحلها على الفور، ولا يمكن أن يتهرب منك كما يمكن أن يفعل السائق المجهول.
بالتأكيد عندما تأتي سائحًا إلى جورجيا، فإنك تستعين بشركة لها صيت وسمعة حسنة، ومجربة والعملاء يشهدون بجودة خدماتها.

 

من أشهر المولات والأسواق الشعبية في جورجيا:

⦁ تبليسي مول.
⦁ ميترو سيتي فوروم في باتومي.
⦁ ايست بونيت في تبليسي.
⦁ جاليريا مول.
⦁ متجر ماري في زوغديدي.
⦁ ميدان بازار.
⦁ بازار تيلافي.
⦁ شارع روستافيلي.
⦁ سوق البرغوث
⦁ الأليافا بازار.
⦁ بازار هوبا.
⦁ دراي بريدج ماركيت.

تنوع الخدمات السياحية في جورجيا

تعد خدمة سيارة مع سائق في جورجيا, هي إحدى الخدمات المميزة التي نقدمها لعملائنا ونفخر بها، نعتبر من أهم الثوابت التي نسير عليها هي الأمانة والأخلاص مع العملاء والأهتمام بأدق التفاصيل التي قد يبحث عنها العميل بدأً من برنامج سياحي في تبليسي،

حيث يتم اختيار سائق جورجيا بدقة فائقة، كما يتم تدريبهم على أساليب متعددة منها الأرشاد السياحي وفن التعامل مع العملاء. والمحافظة على خصوصية العوائل وعدم التكلم بأي شيء يخص العميل ويعتبر ذلك من الأسرار الممنوعة الأطلاع الى أحد، ستجد مع خدمة سواق خاص في تبليسي, الثقة والراحة والطمأنينة.

من أكثر الأمور التي يتم التركيز عليها على أي سائق في جورجيا, يعمل في القطاع السياحي ولكونه يتعامل بشكل مباشر مع السائحين هي تعلم فن التصرف اللبق مع العملاء وأن يكون شخصية محببة لجميع من تعامل معهم،

يجب على كل مرشد سياحي في تبليسي, أن يكون واضح وشفاف بالتعامل مع الألتزام بسياسة الشركة التي يعمل بها وهي تنفيذ كل الأتفاقيات السابقة التي أبرمت بين العميل والشركة السياحية التي تم الحجز منها خدمة سيارة مع سائق في تبليسي,

ونؤكد التزام سواق عربي في تبليسي, بالتوقيتات  المحددة سابقاً بشكل صارم حتى لايشعر العميل بالخيبة أثناء رحلته، وعدم أهمال أي سؤال يوجه الى سائق في تبليسي كل تلك التوجيهات اذا طبقت بصورة صحيحة سوف تكسب السياح سعادة أثناء جولاتهم والتنقل بين المدن .

نوفر لكم مرشد وسائق جورجيا في أي بقعة من أرض جورجيا

إذا مررت بكاتدرائية أو قصر أو متحف أو قلعة أو حتى تمثال من تماثيل جورجيا العجيبة، هل ستعرف قصته، أو هل ستعرف متى نشأ وكيف ومم استُوحِيت قصته؟ جوابك سيكون لا! أنت الآن بحاجة إلى رحلة مفيدة وممتعة وشيقة في آن واحد.

هل تتخيل أن السائق لدينا الذي سيساعدك في الوصول إلى الأماكن التي تريدها يمكنه أيضًا أن يشرح لك كل شيء عن كل شيء! هل تدري أن السائق لدينا موسوعي المعرفة ويعرف دقائق تفاصيل جورجيا وملاحمها التي خاضتها، وقلاعها وكيف دافعت عنها وصدت الأعداء، أنت الآن ستستفيد بأمرين معًا مع أنك حجزت شيئًا واحد!

فقط اتصل بنا واحجز سائق في جورجيا، وهو سيقوم بمهمة مرشد وسائق في جورجيا، ويعطيك معلومات ستسمعها لأول مرة، ويقف بك عند معالم وتماثيل ويحكي لك قصتها، والأهم من ذلك أننا نختار المرشد في جورجيا لدينا بعناية، ولديه من الحنكة والكياسة ما يستطيع بها أن يتواصل مع السائح بما يجعل وقته غامرًا بالمتعة.

جورجيا في الشتاء هل تتطلَّب سائقًا خاصًّا؟

(ماذا تعلم عن جورجيا)تعد جورجيا من البلاد السياحية المميزة في الشتاء، فعلى الرغم من كونها ذات طبيعة رائعة وخلابة، فإن ذلك ليس هو السبب الوحيد الذي يجعلها محط أنظار السياح، ففي مدنها المختلفة وخاصة في العاصمة تبليسي تقام احتفالات مختلفة على أنغام الموسيقى في الشوارع ليحضرها جموع من الناس.

فكر في الذهاب إلى جورجيا في الشتاء وستستمتع بعروض جديدة لم ترها من قبل تختص بتوفير سيارة مع سائق في جورجيا، وموسم الشتاء في جورجيا يبدأ من شهر ديسمبر ويتزامن هذا التوقيت مع احتفالات الكريسماس، ستكون محظوظًا إن كنت في تبليسي في هذا التوقيت.

من المدن المميزة أيضًا في جورجيا غير مدينة تبليسي، يمكنك الذهاب إلى غوداوري، أو ما يطلق عليه جبال القوقاز، وكذلك باكورياني.

هناك عدد من الأنشطة الرائعة التي تناسب الأجواء الشتوية وموسم الثلوج وقد تحتاج الى سواق عربي في جورجيا, لمرافقتك احجز رحلتك وتواصل معنا لحجز سيارتك لتتحرك بك من مكان إلى مكان.